برج الدلو

على الرغم بنتي من الحاجة إلى الوضوح العقلي ، فإنها ليست من أولوياتك وواجبك الأول ، على الرغم من أنها تمنحك المسافة الصحيحة من بقية العالم ، لن تكون كافية لرضاك الشخصي إذا لم تضع المشاعر أولا، وهذه نصيحة أبراج اليوم لكي خاصة مراهقات البرج.

برج الحوت

يبدو أن كل شيء في هذه الأيام يدور حول التوقيت والوقت المناسب عندما تحدث أشياء معينة، فهناك قوى كونية تدعمك وتساندك و هذا يؤهلك للتطور الذي تبحث عنه.
برج الحمل
استفسر عن شخصيتك واختبرها لكن لا تنفصل عن المحتوى العاطفي حتى وان كان يجعلك تشعر بالقلق.

برج الثور

تأكدي بنتي من أن لديك متسعًا من الوقت لكل الأشياء وخططي  لأيامك لترك مساحة لجميع الجوانب الضرورية لشخصيتك.

برج الجوزاء

بإفساح المجال لجميع الأشياء التي تحتاج إلى ترتيبها والتأمل والتفكير في الحماية الذاتية والطريقة التي قد تبقي ثقتك في العلاقات الوثيقة حاليا. هناك الكثير من الحساسية لهذه اللحظة. تنفسه وشاهد ما تحاول إظهاره، وتذكر نصيحة أبراج اليوم لك خاصة مراهقات برج الجوزاء.

برج السرطان

إذا أدركت ثباتك الفعلي في منطقة معينة من الحياة ، فسوف يجد دماغك أنه من الأسهل معالجة المقاومة التي كانت لديك تجاه الشعور بعدم الأمان. بمجرد استقلاب ما لا تريده من الحياة ، سترى أنك لا تعيش بالفعل ولن تضطر إلى ذلك.

برج الأسد

اقض بعض الوقت بالخارج ، وقم بالتجول والتحقق مما يقدمه العالم الذي لم تره من قبل. اجعل أولوياتك أن تجد أنشطة سلمية تهدئ روحك حتى تلتزم بها حتى يكون قلبك هو المكان الذي تريده.

برج العذراء

عندما تفكر في بعض خططك ، فقد تكون صارمة جدًا أو غزيرة للغاية ، على الرغم من أنك لم تقصد منها أبدًا أن تشعر أو تبدو بهذه الطريقة.

برج الميزان

لديك ما يلزم لمواجهة شياطينك وإلقائهم جميعًا جانباً. لقد حان الوقت للشعور بالراحة والقوة . المشي والتنقل وعدم السماح لمكان واحد بربطك لفترة طويلة. أنت تعرف بالفعل ما الذي يمكن فعله عندما تنشط وتهرب، هذه نصيحة أبراج اليوم لك.

برج العقرب

يحدث الكثير في بيتك بنتي   وشراكاتك ، وكذلك جميع العلاقات ، لديها رسالة لمشاركتها. بدلًا من الشعور بالإحباط أو الغضب ، حاولي أن تبقي هادئًة وأن تكوني الشخص الذي يسلك طريقًا سريعًا في الوضع الحالي.

برج القوس

لا يجب تقديم بعض التضحيات ويسمح لك بحماية نفسك من التدخلات التي لا تشعر بأنها على صواب.

برج الجدي

يشعر بعض ممثلي الجدي بجاذبية قوية لشخص ما خارج الحدود ، وسيقفزون بسهولة إلى رابطة محظورة رغم أن عقولهم تقف ضدها. توقف قليلا بعض الوقت للتنفس والتفكير في النتائج التي كنت على استعداد لاتخاذها إذا ساءت الأمور، وهذه نصيحة أبراج اليوم لك خاصة مراهقات برج الجدي.

شاهد ايضا 

ابراج اليوم 1

ابراج اليوم 2

ابراج اليوم 3