ملابس محجبات الكاجوال إنه نوع خاص من الملابس التي تفضلها الفتاة الجامعية حيث انها سهلة اذا كنت ترغبين في اختيار هذا الستايل، عليك أولا تحديد طبييعة شكل جسمك لاختيار موديلات مناسبة معه في هذا المقال تقدم لك مجلة بنتي مجموعة نصائح تساعدك على اختيار ملابس المحجبات الكاجوال على حسب شكل جسمك.

اختيار ملابس محجبات على حسب شكل الجسم

  •  إذا كنت تتمتعين بنتي بجسم كمثري أي ممتلئ  قليلا عند منطقة الأرداف، فاختاري فساتين كاجوال بكسرات أو كشكة من أسفل الخصر.
  • أما إذا كنت من البنات اللاتي يمتلكن جسماً رفيعاً نحيفا، فجربي ملابس محجبات كفساتين المحجبات التي تتمتع بحزام حول خصرك أو تلك المزودة بكرانيش لتخلق منحنيات في جسمك عليك تجنب الموديلات التي تتمتع بخطوط طولية حتى لا تبدين أكثر نحافة.
  • يمكنك ارتداء فساتين كاجوال مع الأحذية الرياضية أو صنادل بكعب عال حسب المناسبة التي تظهرين فيها.
  • أما إذا كنت تبحثين عن صيحات ملابس محجبات الكاجول هذا العام، فهى الفساتين التي تتسم بنقوش مخططة وكذلك الفساتين الغنية بالكرانيش والتي بها كسرات تبدأ من منطقة الخصر وهناك أيضا فساتين اتشبه القمصان الطويلة ستكون حتما رائعة عليك في الصور التالية مجموعة من الموديلات من ملابس محجبات.

اكسسوارات مناسبة مع ملابس محجبات

قديما كان المحجبات تعانين من إيجاد فستان زفاف مناسب، أو فساتين سهرة للمحجبات، حتى ملابسهن اليومية النهارية كن يواجهن صعوبة في إيجادها بشكل يتناسب مع حجابهن وحشمتهن. ولكن اليوم أصبح مصمموا الأزياء يضعن موضات محتشمة وفي نفس الوقت أنيقة لكل بنت محجبة فباتت صيحات الموضة تناسبهن”.

هناك اكسسوارات تستخدمها البنات غير المحجبات يمكن للبنت المحجبة ارتدائها مع ملابس محجبات لتمنحها اطلالة أكثر من رائحة حيث تزيد من رونقها وعذوبتها.

اكسسوار القبعات

تعد القبعات من الاكسسوارات الهامة خاصة الكلاسيكية وهى يمكن ارتداؤها فوق حجابك أو ترتديت طرحة قصيرة ثم فوقها القبعة واليك مجموعة من القبعات الانيقة.

اكسسوار السلاسل الطويلة 

من القطع المهمة التي تمنحك اطلالة مميزة خاصة لمنطقة الصدر اذا كانت ملابس محجبات خالية من النقوش كما توضحها الصور التالية.

الكاب الكاجوال

مناسب للرحلات والمشاوير التي بها شمس مثل المصايف وهى لا غنى عنها في فصل الصيف ليحميك من أشعة الشمس الضارة خاصة عند وضعك للمكياج النهاري كما توضحه الصور التالية.

 

الاقراط الطويلة

هى قطع مناسبة لللبنت المحجبة التي ترتدي توربون أو حجاب يظهر أذنيها حيث أن الأقراط الطويلة المدلالة تمنح أذنيها رونقا وجمالا وهى كثيرة الاشكال ومصنوعة من جميع أنواع الخامات كالخيوط الصوفية والمعدنية وكذلك الجلود والمعادن بجميع أنواعها في الصور التالية تشكيلة رائعة تمنحك طلة جذابة عند ارتدئك ملابس محجبات لتكتمل اطلالتك الانثوية الفخمة.

شاهدي أيضا

أهم اكسسوارات الملابس