بنتي حبيبتي يا سلوة فؤادى وريحانة خاطرى وحشاشة قلبى أبعثُ إليك روحي وأسطرُ لك مشاعري وأنسج لك خيوط حبي. ابنتي نسيتُ الدنيا ونصبها عندما أراكى تلعبين بين يدي لو خيّرت بين الدنيا وبين ابتسامتك الحلوة لاخترتُ بأعلى صوتي ابتسامتك فهي كالشمس تعيد لى الحياة ولقلبي وتنير الأمل لدربي.

بنتي حبيبتي يا نبض فؤادى وخفقان قلبى، يا بسمة ارتسمتى على شفاه حياتي وزورقًا من حب أبحر في شطآن ذكرياتي. يا ابنتي أنتى الشرايين التى تغذّينى، حياتي أنت شمس سطعت في أفق ذكرياتي يطوف حبك لى حول قلبي كل لحظة وكلما طاف خيالك أسرعتُ استلمه.

بنتي حبيبتي

يعلم الله مقدار كم أحبك يا بُنيّتي وإن الله جل وعلا يحبك ، فأبشري وهو يريد لكى كل الخير، فتيفني واعلمي أن العُود لا يزيده احتراق إلا طيبًا ولعل الله عز وجل ، قد هيّأك لأمر عظيم لا يليق به إلا القلب النضج وعرف ماهية الحياة وتعلق بربّه عز وجل فامسح عنك الدموع. ابنتي الغالية لقد توّجك الله بعقل رشيد وقلدك برأي سديد كوني في الحق كالحديد الصلب لا تراعي من باطل ونقمته ولا يغرنك رونقه.

بنتي حبيبتي
بنتي حبيبتي

ابنتي يا زهرة عمري و ياهدية من الله لنا لو تعلمين كم أحبك وأخاف عليكى ،اعذريني يا حبيبتي إن قسوت عليك يومًا بكلام أو فعل قد ترينه ظلمًا لك او وحداً من شخصيتك واستقلالك فما أقوم به هو لصالحك أولًا وأخيرًا وليس غير ذلك. بنتي حبيبتي: إن مر عليكى أي موقف في حياتك فتعالى إلي أي بنية، تعالي واشتكي فقلب أبيك يتسع لكل همومك.

وأملي يا ابنتي أن أرى قدوتك في جهاد نسيبة، وخولة بنت الأزور في الشجاعة والقوة، وعائشة بنت الصديق في العلم والاجتهاد ، وسمية في الشهادة ، وأسماء في تحدي الأخطار والصعاب، وآسيا بنت مزاحم في الثبات والرذينة، ومريم بنت عمران في الصبر على مدلهمات، وأم موسى في اليقين والصبر، والخنساء في التضحية والوفاء، وفاطمة بنت محمد في الحياء والخجل.

بنتي حبيبتي بحثت عن أجمل حلة أهديها لكِ فلم أجد أجمل من التقوى والايمان، بحثتُ عن أفضل حصن يحميكِ فلم أجد افضل من حجاب، بحثتُ عن أعظم كتاب أهديه لكى فلم أجد أعظم من كتاب الله، بحثت عن أفضل نساء قدوات لك فلم أجد أفضل من الصحابيات الطاهرات النقيات، بحثت عن أفضل دواء الى قلب فلم أجد أفضل من الذكر، بحثت عن أجمل مطّهر ومنظّف فلم أجد أفضل من العفة الطهارة.

أغلي هدية

بحثت كثيرا عن أغلى هدية في الدنيا فلم أجد أفضل من سجدة أو دمعة تتناثر منكى في جوف السحر فتكون كنجم مضيء يتلألأ في ليلة ظلامها حالكى . الرضا بالقضاء والقدر، بنتي حبيبتي الغالية هو رأس الأمر والإيمان بأن ما أصابنا لم يكن ليُخطئنا ولكن وأن أمر المؤمن كله له الخير وأن كل ما هو المقدّر يجب أن نستقبله بقلب مطمئن ونفس راضية وصافية.

شاهدي أيضا:

نصائح لارتداء فساتين سهرة للمحجبات

فساتين سهرة للمحجبات عصرية وأنيقة

اترك تعليق

avatar
  الاشتراك  
نبّهني عن