ايمانا من مجلة بنتي بتقديم كل الأراء بكل المواضيع سنعرض في هذا المقال وجة نظر مختلفة عن باقي مقالات المجلة وهو كيفية امتاع الذات عند البنات “.

العادة السرية تعد أحد طرق امتاع الذات وهى تبدأ مع البنت المراهقة فور بلوغها أو بمجرد ظهور علامات البلوغ الثانوية مثل ظهور الثديين وظهور الشعر في الأماكن الحساسة حيث تبدأ البنت بالاهتمام بمراقبة نفسها أولا بأول “.

تلاحظ التغيرات الجسدية التى تلاحقها منذ البلوغ وحتى سن اليأس وانقطاع الطمث حيث الهرمونات النثوية هى المحرك الأول لشهوتها الجنسية في هذا المقال تعرض مجلة بنتي أشهر الطرق التي تلجأ اليها البنت لامتاع الذات .

فوائد العادة السرية

هناك خلاف على أضرار ومنافع العادة السرية حيث توجد مزاعم

  • أن لها منافع مثلا يصرح بعض الأطباء بأن من فوائدها استكشاف البنت لمناطق إثارتها الجنسية مما يساعدها على مصارحة زوجها فيما بعد بما يثيرها جنسيا لذا فهذه منفعة هامة لكل بنت مقبلة على الزواج أن تمارس  امتاع الذات مع نفسها أولا حتى يسهل الاستمتاع مع زوجها بعد الزواج .
  • العادة السرية تساعد البنت ذات الشهوة العالية على حمايتها من الوقوع بالزنا حيث هذا النوع من البنات ذات الشهوة المرتفعة تجد عوبة في التحكم بهرموناتها لذا فإن ممارسة امتاع الذات باستخدام العادة السرية يخفف من ضغط الهرمونات الجنسية عليها فيحصنها من الوقوع في الزنا خاصة مع تأخر سن الزواج.
  • تتبع البنات طرقا لممارسة العادة السرية فهناك من تمارسها بسطحية كمداعبة الثديين وحك البظر للوصول الى النشوة ونزول ماء من المهبل أو ما يعرف علميا بافرازات الاثارة الجنسية وهى شفافة لزجة بلا رائحة غالبا وهى تتطلب غسلا وهناك بنات يدخلن ألعاب جنسية تشبه القضيب لداخل المهبل وحك الشفرتين للوصول الى النشوة الكاملة وهذه الممارسات تؤدي الى فض غشاء البكارة .

أضرار امتاع الذات ( العادة السرية )

  • أضرار العادة السرية فهى تتمثل في ادمانها بصورة يومية يؤدي الى انهاك أعضاء الحس كالشفرتين كما تسبب التهابات وتورمات تؤدي الى اصابة البنت بالأمراض التناسلية كالفطريات والبكتريا التي يؤدي تراكمها الى اصابة الرحم بالعقم وحرمانك من الانجاب فيما بعد .
  • من الأضرار أيضا تعود البنت على امتاع الذات بنفسها فتعزف عن زوجها بسبب تعودها على امتاع نفسها بطرق معينة قد تخجل من مصارحة زوجها بها حتى لا يظن فيها ظن السوء فتجدها تتمنع عنه بالحجج والأعذار.
إمتاع النفس (العادة السرية)

طرق امتاع الذات

  • تذكري: أنت لست أنا! فلا شخصين يفضلان تجربة نفس الأشياء. قد تفضلين فرك أعضائك في حين تشتهي أخرى الضفط برفق أو بقوة على الأعضاء التناسلية “.الخطوة الأولى : في استكشاف أعضائك هى السماح لنفسك بممارسة امتاع الذات دون الضغط على نفسك في الوصول للنشوة النهائية عند ممارسة العادة السرية لأول مرة “.الخطوة الثانية :  عليكي عند ممارسة تلك العملية في أوقات بعيدة عن مصادر التشتت والمقاطعة حتى يمكنك جمع معلومات عن جسمك وطرق اثارته فالمقاطعة الكثيرة تفقدك الحماسة في الاستمرار في تلك العملية.
  • هناك بنات تلجأ الى تعلم امتاع الذات من خلال مشاهدة المواقع الاباحية أو الانضمام الى جروبات التواصل الاجتماعي التي تعمل على نشر تجارب البنات الأخريات في ذلك المجال”.
  • كل بنت تقوم تعرض تجربتها لشخصيى في امتاع نفسها علي المواقع الاباحية ولكن يجب أن تعرفي أن هناك اختلاف بين البنات وبعضها في الوصول الى النشوة وذلك حسب درجة شهوتها فهناك بنات يصلن الى النشوة بمجرد لمس الثدييين أو مداعبة البظر بضغطات خفيفة فلا تحتاج الى ممارسة طرق مختلفة واستكشاف جسدها فسريعا ما تقع في النشوة والمتعة في وقت قصير وهكذا .
  • يمكنك الاستعانة بأداة أو اثنين عند ممارسة امتاع الذات منفردا يمكن أن تنطوي على ألعاب جنسية تعوض غياب شريك يعمل على اهتزاز اليدين أو أعضائك التناسلية.
  • تستخدم الهزازات ومحركات دوارة لتكوين أحاسيس طنانة لديك يمكن أن تشعرك بأنها ممتعة داخليا وخارجيا. كما يمكنها حتى تحفيز أجزاء أعمق من البظر إذا كنت تستخدمين ما يكفي من الضغط أو لديك هزاز قوي للغاية.
  • إن لعب الجنس  كالأواني: فالبعض منا يأكل بالشوك والبعض منا يأكل بيده  فجميع الطرق تنجز المهمة  فهناك طرق امتاع الذات كاستخدام الهزاز أو القضيب الصناعي وتختلف أشكال اهزاز حسب الاحتياج ثارة الشهوة.

فوائد العادة السرية

كيفية زيادة اثارة الشهوة الجنسية

الهزاز العصا  ” wand”

هو مصطلح لهزازات التي تستعمل خارجيا التي تتميز بسطح كبير يهتز معلّقة على مقبض كبير. وهى تعمل هذه عادة بالطاقة بحيث يمكن أن تكون قوية للغاية.

الهزاز الفراشة

هو هزاز من محفزات البظر وهي مربوطة للاتصال بالبظر لفترة طويلة. وتسمى بالفراشة لأن الأجنحة على جانبي الهزاز – التي تستخدم لإدخال الأشرطة تشبه الفراشة كما يمكن ارتداؤها خلال عملية العادة السرية الاستمناء لإثارة البظر وحدها وأيضا للإختراق عند ممارسة الجنس. بسبب الاستخدام الطويل المقصود، غالبا ما تكون ذات سرعات وقوة قابلة للتعديل، كمايمكن التحكم فيها إما من قبل البنت أو من قبل الزوج مع جهاز التحكم عن بعد.

الهزاز الرصاصة

هزاز الرصاصة ذو حجم صغير جدا، ولكن مفعوله قويّ. ويمكن استخدامه خارجيا لتحفيز البظر أو القضيب، أو إذا كانت مصممة لذلك، فيمكن إستخدامه قبل دخول قضيب زوجك. ويمكن أيضا أن تستخدم تلك اللعبة عند امتاع الذات لإضافة الأحاسيس للاستمناء وهو يعمل بالبطارية.

لعبة الديلدو الجنسية

الديلدو من الألعاب الجنسية الأكثر شيوعا وكلاسيكية وهى تثير الشهوة الجنسية. إنّ ديلدو على شكل القضيب، يمكن أن يكون سلسا أو مضلّعا، وطريقة عمله يهتز لمتعة العضلات حول فتحة المهبل للبنت، ولكن يمكن أن يستخدم أيضا لتطبيق الاهتزازات إلى المناطق الحساسة في داخل مهبلك. حيث أن بعضها مصمم للوصول إلى G- Spot، وبعضها مصمم فتحة الشرج.

ديلدو الأرنب

هو ديلدو على شكل أرنب ولكن الفرق الرئيسي هو وجود ذراع إضافية تسبب الضغط والاهتزاز على البظر خلال ولوج القضيب المهبل ويأتي وصف الأرنب  لأنه مثير البظر بسبب عقدتين تبدو مشابهة لآذان الأرنب.

نصائح عند ممارسة العادة السرية باستخدام الألعاب الجنسية

  • بغض النظر عن نوع التحفيز الذي تفضليه ،
    فإن التشحيم أمر لا بد منه وهو استخدام زيوت خاصة بالممارسة الجنس حتى لو كنت تنتجين افرازات جنسية بكميات كبيرة .
  • إن التزييت الجيد سيسمح لك بالحفاظ على الانزلاق بدون احتكاك  فلا تشعرين بالتهاب نتيجة احتكاك الألعاب الجنسية مع مهبلك مما يزعجك فيما بعد ويحرمك من التمتع بممارسة العادة السرية .
  • لوب السيليكون بديل للزيت وآمن للجسم ومتوافق مع جميع المواد باستثناء السيليكون السائل الذي يمكن أن يتحلل إنه آمن للأجسام الداخلية والخارجية ،كما أنه يدوم لفترة أطول بكثير من معظم زيوت التشحيم التي أساسها الماء لأنها تتدحرج على سطح جلدك .
  • ابدئي في اكتشاف جسمك 

هناك الكثير من النهايات العصبية على الجدار الأمامي الحساس للمهبل ، والمعروف أيضًا باسم منطقة G-spot . إذا لم تجد بعد ما يشتهي جسمك عند ممارسة العادة السرية، فإن G-spot ليست المكان الأكثر سهولة للبدء.

ما رأيك ر في البظر ، فهو العضو البشري الوحيد المكرس فقط للمتعة كما أنه متجانس مع القضيب ،
ولكن معظمه داخلي فهو يحتوي على ما لا يقل عن 8000 نهايات عصبية ، أي ضعف ضعف ما لدى قضيب الرجل من نهايات عصبية.

قومي بتجربة الحركات ذهابًا وإيابًا ، لأعلى ولأسفل ، أو دائرية ، وانتقلي إلى أي مكان يأخذك فيه حدسك. إذا كنت دائمًا تمارسين العادة السرية على بطنك للاستمناء ، فحاول إيجاد طرق لتحفيز نفسك على ظهرك – أو حتى في وضع مستقيم”.

اذا كان مهبلك يعاني من التهاب ما وتردين التمتع فما العمل اذن ؟ ما عليك سوى تحفيز البظر برفق وحك الشفرتين ومداعبة الثديين كافيا للوصول الى النشوة والشهوة الجنسية لك حتى يتم شفائك من الالتهابات المهبلية .

طرق لزيادة امتاع الذات بطرق حديثة ( العادة السرية )

  • عليك أن تعلمي أن المتعة الجنسية مرهونة بطاقة جسمك الجنسية لذا عليك تنشيطها وتغذيتها من وقت لآخر .
  • تذكري أن تتنفسي بشكل كامل ، ليشمل بطنك وأعضائك التناسلية والصدر العلوي ، وهذا يساعدك على إبقائك في الوقت الحاضر ويفتح تدفق الطاقة فخذي وقتك قبل ممارسة العادة السرية .
  • استلقي على ركبتيك وأقدامك مسطحة . خذي ثلاثة أنفاس زفير طويلة لكل منطقة من منطقة البطن والصدر / الحلق والجبهة / التاج.حيث أن هذا التنفس لكل قسم ، يعمل على تضييق العضلات بالكامل وحبس النفس حتى تضطر إلى التنفس.
  • ثم التنفس ، والسماح لجميع تقلص العضلات تختفي. كرري التنفس ثلاث مرات لكل منطقة مع الاستراحة بينهما. هذا مفيد لإيقاظ الطاقة بجسمك الطاقة . فتنشيط التنفس: التنفس بعمق يعمل على توسيع بطنك ، والضغط قليلا على فتحة الشرج والعضلات العجان كما تفعل ذلك ، والسماح لهم بالتوسع والاسترخاء.
  • التنفس بنشوة: التنفس وذلك من خلال أنفك إلى بطنك ، تخيلي أنك تسحبين طاقة الحياة من الكون وصولاً إلى أعضائك التناسلية لتوقظي هذا الجزء المقدس منك برفق غند ممارسة العادة السرية .
  • فأثناء التنفس ، اسمحي لنفسك بالاسترخاء والاستسلام للألغاز الموجودة داخل جسمك ، مما يتيح لطاقتك الجنسية أن تنتشر صعودًا من الأعضاء التناسلية الى جسمك بالكامل.

  • أنوثة التنفس: اجعلي الركبتين منثنيتين تحت مؤخرتك ابقى مسترخية  مع تحريك الحوض واستنشاق عميق. تنفسي من خلال الفم ، وتنفسي الطاقة الجنسية. تنفسي حتى الصدر.
  • قومي بتوسيع الصدر ثم توسيع أكثر. ارجعي بالكتفين للخلف وابتعد واستنشقي أكثر. حافظي على أن تستنشقي أكبر من الشهيق وأنت تتنفسين .
  • تنفّسي من خلال الأنف مع تضيق الحنجرة قليلاً وتنهدي أو اصدري صوت آهات بينما تتنفسين ببطء ، انزلي بالحوض ليلمس الأرض.
  • قولي بداخلك دعنا نذهب ، نذهب ، سلمي كل السيطرة لجسمك. تحيلي أن الطاقة والشهوة الجنسية تتحرك صعودا من الحوض الى القلب.
  • توقفي في الجزء السفلي من الزفير. كرري ذلك بالسرعة الخاصة بك لمدة 5 إلى 10 دقائق ، والتنفس هو كل ما تحتاجه. اسمحي للجسم أن يهتز أو يصل إلى ذروة النشوة الجنسية إذا أراد ذلك ، اسمحي للمشاعر أن تأتي ، ولكن عاودي التنفس إلى أقرب ما يمكن أن يحدث. ثم وقفة ، والراحة ومراقبة مشاعرك لبضع دقائق.

وختاما فإن امتاع الذات لهو فن يجب عليك تعلمه حتى تصلين الى المتعة وكبح لهيب شهوتك الجنسية.

 

مصدر 1

مصدر 2

مصدر 3

شاهدي أيضا

علامات ممارسة العادة السرية عند البنات

8 طرق لزيادة الشهوة الجنسية عند البنات

العلاقة الحميمة وضوابطها الشرعية في الاسلام

اترك تعليق

avatar
  الاشتراك  
نبّهني عن