العلاقة الحميمة تحدثنا في مقال سابق عن الأمور التي يحبها الرجل أثناء مماسرة العلاقة الزوجية ولكن هناك أشياء يكرهها زوجك في تلك العلاقة واليك بعض الأشياء التي ينزعج منها الأزواج غالبًا أثناء ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجاتهم.

أشياء يكرهها الزوج في العلاقة الحميمة

1. المبالغة في العض:  حيث أن بعض العضات الخفيفة باستخدام الشفاه على رقبة زوجك قد تكون مثيرة، لكن استخدام الأسنان بقوة خاصة في أثناء الجنس الفموي لن يكون مثيرًا غالبا.

2. تبديل مظهرك فجأة بمجرد انتهاء العلاقة الحميمة : لا تخلعي اللانجيري المثير عنك بمجرد انتهاء العلاقة الحميمة، لتقفزي فجأة في جلباب أو بيجامة واسعة لا تبرز أنوثتك.

3. الرائحة السيئة للمناطق الحساسة: اهتمي بنظافة المناطق الحساسة لديك، قومي بتغيير ملابسك الداخلية يوميًّا أكثر من مرة لتجنب انبعاث الروائح الكريهة منكِ.

4. النظر في الساعة خلال العلاقة: لا تنظري إلى الساعة أو تتحدثي عن اقتراب موعد وصول الأبناء، فهذه الأمور تتسبب بتعكير مزاج زوجك، كما أن هناك أوضاع حميمية تناسب الوقت الضيق وتساعدكما على الوصول للنشوة سريعًا.

5. القبضة الحديدية : مداعبة الخصيتين من الأمور المثيرة جدًّا أثناء العلاقة الحميمة ، لكن المداعبة تعني لمسات رقيقة ولا تعني القبض عليهما بقوة، لن تتخيلي مدى الألم الذي تتسبب فيه تلك الحركة.

6. ارتداء ملابس داخلية غير مثيرة: تجد بعض الزوجات صعوبة في ارتداء ملابس داخلية مثيرة طوال الوقت، ولكن إذا ارتديت ملابس داخلية قطنية فلتكنك أنيقة على الأقل، ولاحظي أن بذل الجهد في اختيار املابسك الداخلية التي لا يراها أحد غيرك وغير زوجك من الأمور المحببة له.

7. المبالغة في التعبيرات الصوتية: الصمت أثناء العلاقة الحميمة غير محبب للزوج، ولكن المبالغة في الصراخ من الأمور المزعجة للزوج، خاصة إذا كنتما تمارسان العلاقة الزوجية في بيت حماتك مثلًا أو بأحد الفنادق.

8. الصمت التام: الصمت التام وعدم التفاعل مع زوجك أثناء العلاقة الحميمة من الأمور المزعجة لزوجكِ.

9. النوم خلال العلاقة: إذا كنتِ تشعرين بالإرهاق الشديد والتعب، فمن الممكن تأجيل العلاقة الزوجية، حيث سيكون هذا أفضل من أن تسقطين في النوم خلال العلاقة.

10. ممارسة الجنس الفموي ثم إبداء التقزز: لستِ مضطرة لفعل شيء لا ترغبينه حقا ، فالرفض اللطيف لممارسة الجنس الفموي أفضل من ممارسته مع إظهار تقززك.

11. فتح تحقيق بعد ممارسة العلاقة: المصارحة بين الزوجين حول العلاقة الحميمة من الأمور المهمة جدًّا، لكن احذري التحقيق  وإمطار الزوج بالأسئلة بمجرد انتهاء العلاقة الزوجية.

12. الاستحمام فورًا بعد انتهاء العلاقة: التوجه مباشرة بمجرد انتهاء العلاقة الزوجية إلى الحمام للاستحمام هذا قد يزعج زوجكِ أيضًا، اقضي على الأقل بضع لحظات في حضن زوجك بعد الانتهاء.

شاهدي أيضا

الشهوة متى تزيد عند البنات المراهقات

العلاقة الحميمة وفوائدها الصحية والنفسية