فساتين أعراس من الفساتين التي تحلم كل بنت بارتدائها منذ أن كانت صغيرة ويتفنن مصمموا الأزياء في صناعتها بموديلات مختلفة تناسب جميع الأذواق وجميع أشكال الجسم كما أن الطرح التي ترتديها العروس لتزين بها شعرها اذا لم تكن محجبة تختلف أنواعها في هذا المقال تعرض مجلة بنتي موديلات لفساتين أعراس شيك وجذابة وكذلك أشهر أنواع الطرح.

أنواع طرحةالعروسة المناسبة لفساتين أعراس

طرحة زفاف Birdcage

هذه الطرحة عبارة عن شبكة مطرزة تغطي بها العروس الشعر ونصف الوجه، وهي تتناسب تماماً مع إطلالتك الرومنسية خاصةً اذا كان فستانك من الفساتين الناعمة، حيث تضفي اللمسات الكلاسيكية والتقليدية لحفل زفافك عن\ ارتدائك أحد فساتين أعراس رقيقة مثل ما توضحه الصورة التالية.

طرحة الزفاف التي تصل لكتفيك Flyaway

إذا كنت تفضلين الإطلالات المبتكرة والجاذبية، لا تترددي بارتداء  هذه الطرحة المميزة والتي تتناسب مع تصميم الفستان المخرم و المكشوف عند الصدر لإبراز تفاصيل التصميم كما تعرضه الصورة التالية.

طرحة فساتين أعراس Fingertip

 هذه الطرحة تتناسب مع فستانك اذا كان من دون حمالات والمكشوف عند الصدر أو مع الكورسيه الضيق، حيث يضفي لمسة من الحركة والحيوية عند النصف العلوي لفستانك. ولكن تجنبي هذا التصميم إذا كانت التطريزات كثيرة في النصف السفلي من فستان زفافك كما توضحه الصورة التالية.

طرحة فساتين أعراس Elbow

هذه الطرحة قصيرة نسبياً من أكثر التصاميم شيوعاً وأناقة، وهي مناسبة إذا قمت بإرتداء الفستان الذي يصل إلى حد كاحل قدمك أو الذي يتميز بتطريزات في النصف السفلي من فستاين أعراس مما يزيد من جمال إطلالتك الملكية كما تعرضه الصورة التالية.

هذه كانت بعضا من أنواع الطرح الأكثر انتشارا مع فساتين أعراس شيك .

فساتين أعراس أنيقة وجذابة

في الموديل السابق فساتين أعراس مناسب للبنات ذات أرداف ممتلئة وسيقان نحيفة فهو يبرز جمال الذراعين والكتفين حيث أنه مكشوف في تلك المنطقة كما له ذيل شفاف يحيط بالفستان ولكن ليس تماما.

في الموديل السابق ذو تصميم مميز وملفت للنظر ومن فساتين أعراس حيث أنه كاشف الكتفين والذراعين وهو من النوع المنفوش كما ان الفستان ذو تطريز ذاتي على شكل ريش الطيور الذي يمنح الفستان طلة رائعة.

في الموديل السابق يعتمد تصميم فستان زفاف من فساتين أعراس على الكرانيش المنفوشة ومتدرجة الطول متعددة الطبقات حيث الكرانيش القصيرة تحت الخصر ثم الكرانيش الاطول بعدها ثم الكرانيش الطويلة هى السفلي والاخيرة  كما يزين خصر الفستان فيونكة كبيرة تحيط بالخصر كما أنه مكشوف الأكتاف وهو مناسب للبنت النحيفة حيث يخفي عيوب نحافة الجسم.

هذا الفستان مكشوف الظهر ضيق عند المؤخرة والارداف وينزل باتساع كلما اتجه الى أسفل حتى القدمين ليزداد طولا عن مستوى كاحليك فهو مناسب للعروس الطويلة النحيفة.اليك مجموعة تصاميم مختلفة من فساتين أعراس كما توضحها الصور التالية.

شاهدي أيضا

فساتين سهرة حسب شكل جسمك