أضرار العادة السرية من القضايا التي تبحث عنها البنات المراهقات وخاصة المدمنات لتلك العادة السيئة في المواقع المختلفة ولأننا مجلة تبحث عن كل ما يهم البنت العربية فجاءت مجلة بنتي بهذا المقال لكى يوضح خطورة العادة السرية عند البنات “.

ففي كثير من الأحيان تقوم البنت المراهقة بممارسة عادات خاطئة تضر بصحتها وسلامتها ممما يسبب في حرمانها من الأمومة وأن يصير رحمها عقيما مليئا بالبكتيريا و الجراثيم ، لأنها تسببت في دخول تلك الميكروبات الى الرحم عن طريق ممارستها لتلك العادة الضارة “.

ما هى العادة السرية للبنات ؟

هى عملية تقوم بها البنت المراهقة بعد البلوغ لإشباع رغباتها الجنسيّة لديها حيث تكون بمداعبة وحكّ الأعضاء التناسليّة لها غالبا باستخدام اليد والوصول للمتعة والنشوة دون الحاجة الى شريك “.

كما أن العديد من البنات تلجئن إلى تلك العادة بسبب شهوتهن الزّائدة وعدم قدرتهن على تفريغ رغباتهن مع الشريك المناسب نتيجة تأخر سن الزواج ، ولكنّ الخطر يكمن في أنّ البنت تصبح مدمنة على هذه العادة فيما بعد وهذا من أضرار العادة السرية ،حيث تصل الخطورة حتى تمارسها بشكل عنفوانيّ وبتكرار دائم، مما تؤثّر  سلبا على صحّتها النفسيّة والجسديّة.

بنت تضرب سبعه ونص

هذه الجملة بعض البنات ترددها مع بعضها البعض منا لا يعرفها و تعني ضرب السبعه ونص اي العادة السرية عند البنات فاحذري منها علي دراستك و تركيزك.

أضرار العادة السرية (ضرب السبعه ونص) على الدراسة

  • يتضح تأثير العادة السرية للبنات على الدراسة من خلال أن افرازات الشهوة والاثارة تستهلك الكثير من المواد الغذائية الهامة التي يحتاجها المخ للاستذكار ووهذا من أضرار العادة السرية للبنات لأن هناك بنات يمارسن العادة السرية يوميا مما يؤثر سلبا على وصول التغذية المناسبة للمخ وبالتالي يقل استيعابها بمرور اوقت مما يؤثر على التحصيل الدراسي على المدى الطويل مما يؤدي الى رسوبها .
  • يعد الارهاق العصبي وارهاق المناطق الحساسة عند ممارسة البنت المراهقة للعادة السرية من أضرار العادة السرية حيث يؤدي إلى استهلاك جسمك للمواد الغذائية التي يقوم بها جسمك في تلبية احتياجات الجسم من نمو لازم أثناء ممارستك للعادة السرية فيؤثر سلبا على نموك الجسدي كالعضلات مثلا فيؤثر سلبا قوة تحملك عند قيامك بالأعمال المنزلية أو الدراسة.
  • اصابتك بالقلق والخزى من نفسك يصيبك بالاكتئاب والحيرة وهذا من أضرار العادة السرية للبنات نفسيا تحبط حيث يقوم ضميرك بحملة شرسة عليك ليردعك من التمادي في ممارسة العادة السرية.
  • في حين تدفعك شهوتك الى اللجوء اليها كتفريغ جنسي وهذا السجال بينهما بعطلك عن دراستك ويشتت من تركيزك مما يؤثر سلبا عليك وعلى تحصيلك الدراسي خاصة لو كنت في المرحلة الثانوية التي تحتاج الى التركيز التام.
  • التفكير الدائم في تلبية رغباتك الجنسية ينافس قدرتك على الاستيعاب أثناء شرح المعلم وأيضا يسبب لك الشرود مما يسبب لك عدم الفهم لدروسك والانتباه لشرح المعلم.

شاهدي أيضا