يوم الزفاف من الأيام التي تسعى كل فتاة لكي تبدو فيها فاتنة ومشعة وفي أفضل احوالها، وتحاول أن تكون ملكة هذه الليلة، وهناك الكثير من طرق تصفيف وتسريحات شعرالعرائس التي يمكن أن تلهمك في يوم كهذا، اذا كنتي تفكرين في وضع الزهور في شعرك ، فلابد أن تفكري قليلا ، والقاعدة الأولى هنا الأ تضعي أي شئ يمكنه أن يجعلكِ تشعرين بالثقل على رأسك مما سيترتب عليه شعور بعدم الارتياح لديكِ، أو تترتب عليه حدوث كوارث خاصة في فقرة الرقص، يجب أيضا أن تضعي في حسبانك الطقس وخاصة الأجواء الحارة “.

أن وضع الزهور في تسريحات عرايس شئ شديد الجمال ويضفي عليك لمسة رومانسية حالمة وساحرة وكأنك قادمة من حكاية خيالية ، الخبر الجيد أنه سواء ومهما كان نوع شعرك يمكنك وضع تاج الزهور، سواء كان شعرك مجعد كيرلي ام املس أو wavy متموج قليلا، ثقيل أو خفيف وهكذا “.

إليك نصيحة مفيدة للبدء: عندما يتعلق الأمر بالأزهار ، لا تختار أي شيء يقلل من تسريحة عرايس على سبيل المثال ، قد تكون الورود ثقيلة في الحديقة أكثر من اللازم بالنسبة لكعكة صغيرة. فكري أيضًا في ذبول الأزهار – خاصة في الطقس الحار، اختر الإزهار القلبية التي يمكن أن تصمد أمام الحرارة ( تحدثي إلى بائع الزهور إذا كنتي غير متأكده من الزهور التي ستكون أفضل لك ) “.

بغض النظر عن نوع شعرك، إليكي بعض الأفكار لعمل تسريحات عرايس مزينة بتاج الزهور :

⦁ الشعر الكيرلي المجعد مع تاج الزهور البوهيمية

الشعر الكيرلي المجعد مع تاج الزهور البوهيمية

الضفائر مع تاج الزهور: وهي من تسريحات عرايس الممتلئة بالرقة والجمال والبساطة حتى أنه يمكنك أن تجربيها في المنزل ولستي بحاجة لزيارة الكوافير أو الحصول على تسريحة شعر تقليدية ، لما تزوريه وتحصلي على تسريحة تقليدية بينما يمكنك أن تحصلي على تسريحة شعر مميزة في يومك المميز .

الضفائر مع تاج الزهور

⦁ قصة فوضوية قليلا مع ذيل الحصان أو الكعكة يجعلك تشبهين غجرية جميلة منطلقة وحرة كأزميرالدا في رواية أحدب نوتردام .

قصة فوضوية قليلا مع ذيل الحصان أو الكعكة يجعلك تشبهين غجرية جميلة منطلقة وحرة كأزميرالدا في رواية أحدب نوتردام

قصة فوضوية قليلا مع ذيل الحصان أو الكعكة يجعلك تشبهين غجرية جميلة منطلقة وحرة كأزميرالدا في رواية

الشعر المموج تمويجات واسعة مع تاج الزهور الحيوية والمشعة

الشعر المموج تمويجات واسعة مع تاج الزهور الحيوية والمشعة2

جديلة السنبلة مع الأزهار البيضاء والوردية الناعمة

جديلة السنبلة مع الأزهار البيضاء والوردية الناعمة

شاهدي ايضا:

6 تسريحات الشعر التي تناسبك

نصائح ذهبية لكل عرايس مقبلين على الزواج

معايير الرشاقة و الجمال لدي المرأة