العادة السرية  عند النساء من الأمور التي تلجأ اليها النساء المتزوجات وذلك حتى يصلن الى الرعشة بعيداً عن زوجها الذي لا يهتم إلا بالوصول إلى نشوته الخاصة أثناء الجماع. كما تعمد بعض النساء إلى أساليب العادة السرية أثناء المعاشرة أحياناً، لخداع زوجها بأنه مقتدر جنسيّاً.

أساليب العادة السرية عند النساء

* الإثارة من خلال تدليك أسفل البطن.

* تحريك منطقة البظر دائريا.

* الاستناد إلى جسم ليّن وغض.

* التحريك المتواقت للفخذين في نفس الوقت.

* استخدام الماء.

ما الأسباب التي تدفع المرأة إلى ممارسة العادة السرية عند النساء ؟

* رغبة السيدة في استكشاف جسدها والتعرف إليه جنسيّاً خاصة قبل الزواج.

* الحصول على فرصة لتنفيس خيالات الجنس في مخيلاتها.

* تخفيف آلام الدورة الشهرية، خصوصاً في مرحلة ما بعد انقطاع الطمث.

*  تلجأ بعض النساء المتزوجات إلى العادة السريّة كـ”امتداد” للحياة الجنسيّة مع الشريك، أو تعويضاً عما لم يحدث معه، أو استعادة وتعزيزاً لتلك العلاقة الجسديّة المشتركة.

*  تسمح العادة السرية عند النساء بضخ الحياة في أعضاء المرأة التناسلية وإستكشافها، والإطمئنان إلى أنها تملك القدرة على الإستمتاع وبلوغ الرعشة.

 ماذا يحدث للجسم عندما تمارس العادة السرية ؟

الإستمناء بالعادة السرية يؤدي إلى إفراز هرمون “الأندورفين” وهو مفيد نفسياً ويساعد في الإسترخاء والنوم والتخلص من الإجهاد والتوتر كما يخفف من الإحباط الجنسي وبالتالي من المزاج السيء أو العكر.

  متى يجب أن تمارس البنت العادة السرية عند النساء ؟

عندما تتم خطبة البنت فمن المفضل أن تمارس العادة السرية  لكي تتعلم طريقة عمل جسدها. ويمكنها بهذه الطريقة إبلاغ زوجها بما يقدم لها أكبر قدر من المتعة ويمنحها شعوراً بالإرتياح بخصوص متعتها فالبنت التي لم تمارس العادة السرية عند البنات مطلقا فيمكنها كمرحلة أولى تقوم بتحفيز مناطق ثانوية مثيرة جنسياً، كالثديين والعنق والأذنين والرأس والشعر،كما يمكنها الإستماع إلى موسيقى مثيرة وشاعرية بالنسبة إليها والتي تحرك مشاعرها أو إشعال شمعة ذات رائحة مميزة توقظ لديها أحاسيس أي تقوم بتخفيز الجسد والعقل والروح قبل الدخول في العلاقة الزوجية.

البظر من المناطق التي تجعل البنت المتزوجة تصل الى الرعشة الجنسية لذا يمكنها دلكه قبل القيام بالعلاقة الزوجية مع زوجها حيث أن في كثير من الحيان لا يقوم الرجل باثارة ومداعبة زوجته أولا وهذا يضايق البنت المتزوجة كثيرا لذا عليها في هذه الحالة اللجوء الى إثارة نفسها بنفسها أولا ثم تتمم العلاقة مع زوجها .

 

شاهدي أيضا:

أضرار ممارسة العادة سرية أثناء الدورة الشهرية