العلاج بالروائح من أحدث الصيحات العلاجية في الوقت الحالي، والذي يستخدم فيه الزيوت الطبيعية الأساسية المستخرجة من الزهور والفواكه والمكسرات وأوراق بعض النباتات العطرية أو الجذور والتي يمكن أن يصنع منها اجمل عطور فرنسية للنساء حيث يمكن لقطرة واحدة أن تمنحك الكثير من الفوائد للصحة النفسية والجسدية.

واستخدمت الزيوت العطرية منذ الاف السنين لخواصها العلاجية والشفائية اضافة الى استخدامها في التجميل وللتمتع بروائحها الجذابة وصناعة اجمل عطور منها.

انواع اجمل عطور فرنسية للنساء 2020

زيت زهرة البرسيم

يعد أحد افضل الزيوت العطرية وهو يستخدم في الأغراض العلاجية للتخلص من عدوى الفم والأسنان وهو يقضي على عدد كبير من الميكروبات الضارة.

زيت اللافندر

بالاضافة الى أن زيت اللافندر العطري يعد ضمن  اجمل عطور فرنسية للنساء 2020  كما يمكن استخدامه في انتاج مستحضرات العناية بالجسم والشعر أو كمعطر أو لغيره من الأغراض، الا أنه يتمتع أيضا بخواص ملطفة ومهدئة للأعصاب.

ويعمل زيت اللافندر العطري على التعجيل بشفاء الجروح والخدوش والحروق كما أنه غنيا بمضادات الأكسدة التي تحمي الخلايا من التلف.

زيت الليمون

أحد العطور الهامة المستخرجة من الموالح وهو ايضا يدخل على نطاق واسع في صناعة مستحضرات العناية بالجسم والعطور والمنظفات اضافة الى استخدامه في العلاج بالروائح.

وبالاضافة الى كون زيت الليمون العطري يصنع منه  اجمل عطور فرنسية للنساء 2020  فإن له أيضا خواص شفائية حيث أنه يعمل كمضاد للبكتريا ومضاد للالتهابات .

زيت الأوريجانو

من الزيوت العطرية التي تتميز برائحتها المحببة وهو يتمتع ايضا بخواص طبية حيث يعمل كمضاد للميكروبات ويحسن من مناعة الجسم واستخدم في علاج الأمراض الصدرية مثل الكحة والربو والالتهاب الشعبي.

زيت النعناع

اجمل عطور

لزيت النعناع استخدامات واسعة فهو يدخل في صناعة اجمل عطور فرنسية للنساء  للجسم كما انه يدخل في صناعة مستحضرات التجميل والأغذية وله العديد من الفوائد الصحية والطبية.

ولزيت النعناع أيضا خواصا مضادة للميكروبات ويمكن أن يكون علاجا فعالا للبرد والانفلونزا.

زيت اكليل الجبل العطري

وهو ايضا يتمتع برائحة رائعة ومميزة ويدخل في صناعة افضل عطور فرنسية للنساء والرجال  كما أنه استخدم منذ الاف السنين بسبب خواصه العلاجية في شفاء الطفح الجلدي وتخفيف الألم، وحاليا يستخدم في تقليل ضغط الدم المرتفع وتحسين الحالة المزاجية وتعزيز وظائف المخ.

و تقوم فرنسا بأنتاج اجمل و افضل العطور المعروفه في جميع انحاء العالم ،  تعد جزء من اناقه و شياكه المرأه و جاذبيه المراه  ، بروائحها المبهرة الجميله لها قدرة هايلة على الثبات و واخذ العقول بروائحها المميزه .

شاهدي ايضا 

فساتين سهرة للمحجبات داكنة

حيل لتحويل الفساتين النهارية إلى فساتين سهرة للمحجبات

فساتين سهرة للمحجبات اختيار موفق مع مجلة بنتي