ينصح خبراء التجميل كل فتاة عند اختيارها فساتين سهرة للمحجبات أن تضع في اعتبارها طبيعة جسمها ووزنها وطولها أولا قبل موديل الفستان أو لونه، فكلما تمكنت من معرفة ما يناسبك بالفعل كلما وصلت اطلالتك الى مرحلة الكمال والأناقة.

ولتكوني أميرة في السهرات نقدم لكِ بعض النصائح التي يمكنك الاعتماد عليها عند اختيارك فستاين سهرة للمحجبات للمناسبات التي تهتمين بها.

اختاري اللون المناسب

عليك أن تحرصي على اختيار الألوان المناسبة والتي تليق بلون بشرتك وطبيعتها ولا تجعلك تبدين شاحبة وعلى سبيل المثال اذا كانت بشرتك سمراء فعليك اختيار الألوان الدافئة مثل الأحمر والذهبي أما اذا كانت بشرتك فاتحة فاختاري الألوان الفاتحة مثل الأبيض والزهري والأوف وايت والفوشيا والفضي كما أن اللون الأسود سيليق بكِ أيضا في حالة كنتِ بيضاء البشرة مع الأخذ في الاعتبار نوعية وشكل الاكسسوارات التي ستضعيها في هذه الحالة لاكمال طلتك.

اختاري ما يناسب شكل قوامك

لكل امرأة طبيعة جسد مختلفة عن غيرها وطريقة معينة لتوزيع الدهون بالجسم اضافة الى الاختلافات الاخرى في الوزن والطول وعليك أن لا تكتفي بأن يكون موديل الفستان مناسب لصديقتك أو للعارضة التي تقوم بعرضه، وانما عليك تجربة الفستان ومحاولة النظر اليه من مختلف الزوايا للتأكد من أنه يتناسق مع انحناءات جسدك ولا يظهر اشياء لا ترغبي في ظهورها.

خامات الفستان

ان خامة الفستان أيضا من العوامل الهامة لاظهار الموديل بالشكل المطلوب واغلب خامات فساتين سهرة للمحجبات تكون مصنوعة من التل أو الساتان أو الشيفون وعليك اختيار النوع المناسب والذي يليق بذوقك الخاص.

طول الفستان

عند اختيار فساتين سهرة للمحجبات يجب أن يكون الفستان طويل لأن الفساتين الشانيل لن تناسبك في هذه الحالة وسواء كنتِ قصيرة أو طويلة سيضفي عليك الفستان الطويل الجمال والنعومة.

الاكسسوارات

احرصي على اختيار اكسسوارات ملائمة لشكل ولون الفستان ويمكن مشاركة البائعة في اختيار الاكسسوار المناسب وتجربة هذه الاكسسوارات على الفستان للتأكد من أنها ستعطيك الاطلالة التي ترغبين فيها حقا لقضاء ليلة سعيدة تضاف الى سجل ذكرياتك في المستقبل وتبدين فيها رائعة الجمال.

شاهدي ايضا 

فساتين سهرة للمحجبات داكنة

حيل لتحويل الفساتين النهارية إلى فساتين سهرة للمحجبات

 

1 تعليق

  1. صراحه فساتين سهرة المحجبات أشكالهم روعه.. ممكن اعرف انتو بتبيعم الفساتين دي

Comments are closed.