فساتين سهرة لها أسس عند اختيارها ، حيث تحرص كل بنت مراهقة بدأت في النضج والبلوغ البحث عن فساتين للسهرة مناسبة لها خاصة وأن فصل الصيف قد أقبل حيث تكثر فيها الحفلات والسهرات وحفلات الزفاف والخطوبة لذا في هذا المقال تقدم لك مجلة بنتي بعضا من النصائح الهامة عند اختيار فساتين السهرة التي تناسب لون بشرتك وشعرك والعيون حيث إن معرفة التناسق اللوني يسهل من اختيار الفساتين التي ترغبين في ارتدائها وشرائها.

نصائح عند اختيار فساتين سهرة للبنات

  • المجموعة الأولى البنات المراهقات ذوات البشرة الفاتحة وذوات عيون زرقاء ولون الشعر ذهبي أوبشرة فاتحة ولون الشعر أشقر مع عيون ذات لون أخضر تناسبها فساتين سهرة غامقة الالوان داكنة.
  • المجموعة الثانية للبنات المراهقات ذوات البشرة الفاتحة مع الشعر البني المحمر وعيون عسلية ، أو تكون البنت ذات بشرة شاحبة مع شعر بني غامق وعيون عسلية غامقة أو بنت ذات بشرة فاتحة وشعر أسود وعيون ذات لون أزرق تناسبها فساتين سهرة ذات ألوان نارية مثيرة دافئة.
  • المجموعة الثالثة بنات ذوات بشرة بيضاء مع شعر بني غامق وعيون زرقاء أو بنات ذوات بشرة فاتحة وشعر أسود وعيون ذات لون رمادي حيث يوجد فرق بين الفاتح والغامق لذا يمكن اعتماد اللونين الأزرق والبنفسجي عند اختيار وشراء فساتين سهرة للبنات المراهقات.
  • المجموعة الرابعة البنات ذات بشرة سوداء وشعر أسود وعيون ذات لون أسود أو بشرة سمراء فاتحة وشعر بني وعيون عسلية غامقة تناسبها ألوان باردة التي تضفي حيوية على لون البشرة.
  • المجموعة الخامسة تخص السيدات غالبا وهى ذوات الشعر الرمادي أو الأبيض والبشرة الفاتحة والعيون الخضراء أو سيدات ذات بشر فاتحة وشعر رمادي وعيون عسلية فاذا كانت سيدة مسنة فيناسبها فساتين سهرة داكنة ،أما اذا كانت متوسطة العمر فيناسبها فساتين ذات لون أخضر أو أزرق غامق .

موديلات من فساتين سهرة

في هذا الموديل الذي يناسب البنت الشقراء ذات البشرة الفاتحة حيث يبرز جمالها من خلال بساطة التصميم وملائمة لون الفستان للون البشرة فاذا كنت تتمتعين بنفس مواصفات الجسدية لهذا الموديل فعليك اقتناء مثل هذا الفستان .

اذا كنت ذات بشر سمراء وشعر أسود ونحيفة فهذا الموديل من فساتين سهرة أفضل لمقومات جسدك ويمنحك طلة أنوثية جذابة ولافتة فاللون الفيروزي يعطي بشرتك التألق والنضارة كما أنه اتساعه من أسفل الخصر يخفي عيوب جسدك في النحافة ويمنحك مظهرا ممتلئا ،بساطة التصميم تمنحك جمالا مميزا .

اذا كنت ذات بشرة فاتحة وشعر بني وعيون رمادية فهذا التصميم من فساتين السهرة يمنحك جمالا أخاذا فاللون الحمر مثير وجذاب ويشعر الاخرين بالدفء كما يعكس عنك الحيوية والنشاط والروح المرحة فهذا التصميم يظهر أجمل ما فيكي من تناسق في القوام.

هذا التصميم يناسب تماما البنات الممشوقات القوام والطويلات وأيضا البنات ذوات البشر النحاسية او الغامقة فالتصميم يظهر مفاتن الجسم وكذلك التطريز مناسب لمنطقة الصدر والخصر .

هذه كانت بعض النصائح المهمة التي تساعدك في اختيار فساتين سهرة على حسب بشرتك وملائمة لون الفستان المختار لبشرتك ومقوماتك الجسدية بحيث تخفي عيوب جسمك وتظهر محاسنه وتمنحك اطلالة في أفضل صورة.

شاهدي أيضا:

فساتين سهرة للربيع أناقة لا تنتهي

8 طرق لزيادة الشهوة الجنسية عند البنات