استخدام كريم الأساس الجزء الرابع والاخير

هل لاحظت أن جميع فناني المكياج يفضلون استخدام كريم الأساس على عملائهم؟ ويرجع ذلك تمامًا إلى المظهر المذهل والمشرق الذي يقدمه كلما تم استخدامه والذي يعزز ثقتهن بأنفسهن ويرفع من معنوياتهن ولكن ما الثمن؟ّ! ،

على ما يبدو ، تركز معظم النساء على الآثار الجيدة و يتجاهلن التأثير السلبي الذي يتعرضن له نتيجة لاستخدامه، عندما تكوني صغيرة ، قد لا تدركي ذلك ، ولكن مع مرور الوقت تتضح المشكلة.

بعض النساء والبنات لا يمكنهم مغادرة منازلهم دون وضع كريم الأساس حتى لأقرب الأماكن، العديد من الفتيات يجدن أن المكياج جزء لا يتجزأ من حياتهن، بالنسبة لهم ، فإن الخروج من منازلهم دون استخدام المكياج شئ قريب من مستحيل. مثل هذا الاعتماد على المكياج مثير للقلق ويمكن أن يرتبط ارتباطًا وثيقًا بالإدمان، وطبقا لآراء أطباء الأمراض الجلدية و أبحاثهم لوحظ أنه يغطي مسام الجلد لينتج مظهرًا مشعًا

ولكنه يسبب أيضا احتقان المسام ويعطل الجلد عن التنفس. ليس ذلك فحسب ، بعد فترة طويلة لوحظ أن الكريم يصبح زيتيًا مما قد يؤدي إلى تشوهات وتقشير البشرة الجافة بشكل خاص.

لذلك من المستحسن أن تغسلي وجهك جيدا بعد استخدام كريم الأساس في المساء وإلا فإنك ستواجهين عواقب الالتهابات وحب الشباب والطفح الجلدي والبثور لأن الجلد قد يكون عالقًا به آثار الكريم التي قد تغلق المسام وتكون الروؤس السوداء وحب الشباب.

الحساسية: بما أن المواد الكيميائية تشكل جزءًا لا يتجزأ من المكونات المستخدمة لصنعه، فقد يكون لها تأثير سلبي على الجلد. سيتأثر الأشخاص ذوو البشرة الحساسة على الفور بينما قد يدرك الآخرون الآثار في وقت لاحق بقليل.

المشاكل التي تواجه الجلد بسبب الإفراط في استخدام كريم الأساس هي أيضا بسبب حقيقة أن مستحضرات التجميل مصنوعة باستخدام مزيج من المواد الكيميائية. ليست كل المواد الكيميائية مثالية للاستخدام على الجلد ؛ وبالنسبة لأولئك الذين لديهم نوع بشرة حساسة ، يمكن أن تكون المشكلة أسوأ. هذه المواد الكيميائية يمكن أن تترك البشرة جافة ، عدم وجود الرطوبة يعطي شكل ومظهرغير صحي للغاية. ثم تحتاج إلى تطبيق المزيد من كريم الأساس لتغطية مظهر يشرتك الجاف.

 

شاهدي ايضا:

( كريم الأساس الجزء الاول ) حيل ونصائح لاستخدام مثالي لكريم الأساس
( كريم الأساس الجزء الثاني ) قواعد الحصول على تغطية جيدة باستخدام كريم الأساس
( كريم الأساس الجزء الثالث ) 8 طرق تمكنك من جعل مكياجك أكثر طبيعية