التوافق بين برج الحمل والجوزاء

عندما يشارك  الحمل و الجوزاء  في أنشطة جنسية ، من يدري بنتي أين يمكن أن ينتهي بهما الأمر. بأفكار الغريزة الجنسية ، قد يكونوا مبدعين  جدًا ويحكم عليهم  المجتمع بقسوة ، من الجيد ألا يهتم كل منهما بالكثير من آراء الآخرين ،على أي حال التواصل بينهم في صورته الصحية ، مزيج من العاطفة والطاقة والفضول، انما في العلاقات غير صحية “.

يمكن أن تكون علاقتهم الجنسية مليئة بالكلمات الكريهة والعدوان اللفظي. الشيء الجيد هو أن أيا منهما ليس حساس للغاية ويسهل إيذائه ، لذلك يمكن أن تكون علاقتهم  مثيرة وفريدة من نوعها”.

نظرًا لأن برج الحمل  محارب بطبيعته  خاصة الفتيات والمراهقات والمراهقين، فقد يكون نهج  الجوزاء في ممارسة الجنس أكثر متعة لذوقهم ، ولكن هذا عادة ما يتم عندما يحدث الانفتاح بينهما.

برج الحمل والسرطان

هذه العلاقة بنتي يمكن أن تكون مؤلمة لكلا الشريكين وتحتاج إلى الكثير من العمل . يتطلب الأمر من كلا الطرفين التكيف وإجراء تغييرات في سلوكهما خاصة نساء وفتيات و مراهقات الحمل ، مع الإحاطة ببعضهما البعض في معظم الأوقات.

إنه ليس طريقًا سهلاً ، لكن هناك مكافآت روحية عظيمة مثل  الفهم الداخلي للعاطفة ، المليء بالتعاطف والقدرة على إنشاء شيء فريد حقًا. إذا نجحوا ، فلن يكونوا راضين أبدًا عن شريك مختلف.

توافق برج الحمل مع الجدي

هذه ليست علاقة سهلة بنتي ، العلاقة بينهما قد تبدو منافسة،  سيشعرون بالضيق في معظم الوقت وسيشعرون بالارتياح لأنهم انفصلوا في النهاية. إذا قرروا بعناد أنهم يحبون بعضهم  ولن يسمحوا برحيل أحدهم عن الآخر.

فمن المحتمل أن يقرع كل منهما رؤوسهم على الحائط لسنوات قادمة،خاصة مراهقات الحمل”.

الفرصة الوحيدة لنجاح علاقة برج الحمل مع الجدي هي الاحترام غير المشروط واتساع وجهات نظرهم وتوقعاتهم. يمكن أن يكملوا بعضهم بعضًا حقًا”.

ولكن فقط في سيناريو يبحثون فيه عن الخير فيما بينهم ويسلطون الضوء على صفات بعضهم البعض. لسوء الحظ ، فإن الطبيعة الخبيثة  نادراً ما تسمح لهم بأن يكونوا موجودين وموجّهين نحو القبول. إذا اجتمعوا ، ومهما كانت قصتهم”.

فيجب عليهم التفكير في الأشياء التي يمكنهم تعلمها من بعضهم البعض بدلاً من البحث عن أوجه القصور في بعضهم البعض .

شاهد أيضا

التوافق بين برج الحمل وبعض الأبراج في الحب والعلاقات