ذات صلة :

 أسرار لأول مره عن إمتاع الذات 

الشهوة الجنسية وعلامات ظهورها 

علامات ممارسةالعادة السرية عند البنات  

العادة السرية من الأمور الخطرة على البنات خاصه صغار السن واللذين يتعودن باستمرار علي ممارستها .

تتعدد المعلومات المتوفرة عنها ما بين مؤيد ومعارض لها ويكثر الحديث عنها بين أوساط البنات المراهقات فهى أفعال جديدة تلجأ اليها من أجل اكتشاف جسمها بعيدا عن ممارسة الجنس مع شريك حقيقي مما يجنبها الوقوع في مشاكل صحية بسبب الامراض الجنسية المنقولة بواسطة علاقة محرمة “.

في هذا المقال نستعرض الآراء حول تلك العادة وهل هى تستحق أن تكون مذمومة؟

ما هى العادة السرية عند البنات ؟

  • هى وسيلة تستخدمين فيها أصابعك للتعرف على أجزاء جديدة من جسمك المثيرة للشهوة لديك ليس فقط لأعضاء التناسلية بل هناك مناطق أخرى بجسمك المثيرة للشهوة الجنسية , هي مناطق في جسمك أكثر حساسية من غيرها مثل : منطقة أذنيك ، ورقبتك ، وفخذيك الداخليين ، وحلمات صدرك وغيرها “.
  • فهى طريقة تساعدك في معرفة المناطق الأكثر اثارة للشهوة لديك فهى تساعدك على فهمك لمتطلبات جسدك هذا ما يجعل البنات اللجوء اليها هناك بعض البنات الحالمات تلجأ الى الاستماع الى الموسيقى الهادئة لاستحضار الحالة العاطفية.

ما هى مناطق الاثارة الجنسية عند البنات ؟

المناطق التي تمنحك اثارة جنسية عند ملامستها مثل الفرج ، والبظر ، والشفرتين ، والمهبل ، والثدي .تعتمد معظم البنات اللائي يلجئن الى العادة السرية عند البنات الى مداعبة منطقة البظر فقط دون ادخال شىء داخل المهبل حيث يصلن الى المتعة الجنسية بالاكتفاء بتلك المداعبة فقط مما يقلل من الأضرار التي قد تنجم عند ادخال أشياء صلبة بالمهبل “.

5 علامات تدل على أنك تمارس العادة السرية 

هل ممارسة العادة السرية عند البنات  تجعلهم شاذيين  ؟

  • الشذوذ هو خلل في هرموناتك الانثوية وليس نتيجة ممارستك للعادة السرية ولكن هى عامل قد يؤدي الى تعودك على امتاعك بنفسك بعيدا عن شريك الحياة مما يجعلك تعزفين عن الزواج لأنك اكتفيت بنفسك وهذا ضد الطبيعة حيث أن الزواج من شريعة الله في أرضه وهو مهم لاستمرار النسل ولتقوية العلاقة بين الرجل والمرأة “.
  • لذا فاذا كنت مضطرة لممارسة العادة السرية عند البنات نتيجة لشهوتك العالية خاصة قبيل نزول دم الحيض فيمكنك ممارستها مرة واحدة شهريا في تلك الأوقات ، ولكن عند الزواج عليك مصارحة زوجك بما كنت تفعليه واخباره بالمناطق التي تزيد من شهوتك وتمتعك حتى لا تلجئين لممارسة بعد الزواج “.

ما هى دوافع وأسباب العادة السرية عند البنات ؟

  • تعرض البنت للضغوط النفسية في مرحلة المراهقة حيث تتعرض لضغوط الأسرة حيث تحرم البنت من اللعب كما كانت تفعل عندما كانت صغيرة  وتحاول أن تجد وسيلة أخرى لامتاع نفسها.
  • من دوافع العادة السرية عند البنات إهمال الأسرة لهن حيث تشعر البنت بالحزن نتيجة هذا الاهمال فتلجأ إلى العادة و الانفراد بنفسها حتى تخرج من حزنها .
  •  ممارسة العادة السرية عند البنات نتيجة تعرض البنت لصدمة عاطفية للشعور بالرضى.
  • عادة تشعر البنت المراهقة بالاحباط والوحدة والفراغ العاطفي نتيجة تأخر سن الزواج فتضطر لممارسة تلك العادة.

هل الشهوة لها دور في اللجوء الى العادة السرية عند البنات ؟

من المؤكد أن للشهوة دور كبير في اللجوء اليها ولكن الشهوة درجات فالشهوة العالية هى التي تضطر البنت الى اللجوء الى العادة السرية للبنات ولكي تعرفي درجة شهوتك كما يمكن معرفة علامات الشهوة من خلال المقال

ثقافة جنسية :علامات الشهوة عند البنات 

أما درجات الشهوة  فهى كالآتي:

  • الشهوة المرتفعة للبنت: وهي البنت المراهقة صاحبة إفرازات أنثوية كثيرة خاصة التي تظهر بعد انتهاء الدورة الشهرية لها مباشرة، وتستمر نزول هذه الإفرازات لعشر أيام تقريبًا، حيث تكون البنت في هذه الأيام كبيرة الشهوة، لذا ينصح بالإكثار من العلاقة الجنسية خاصة لمن ترغب في الحمل اذا كانت متزوجة، ولا تتعرض هذه الزوجة إلى الجفاف أبدًا حتى قبل حصول الدورة الشهرية فتكون الإفرازات لديها متوسطة، حيث تكون هذه الزوجة تفكر في العادة السرية عند البنات كثيرًا حيث تعرضت للاحتلام كثيرا في فترة مراهقتها، وتشعر بالشهوة حتى بالضغط القليل على الأماكن الحسّاسة لها، وتكون هذه البنت ذات حرارة أكثر من الحرارة المعتادة للبنات الآخريات.

 

  • الزوجة متوسطة الشهوة : تكون هذه الزوجة ذات إفرازات قليلة ويحدث لها جفاف، ويكون الاحتلام لديها قليل خلال مرحلة المراهقة، على عكس البنت الشهوانية، حيث إنها تشعر بالشهوة لكنها لا تعرف ما معناها لذا قد لا تهتم بممارسة العادة السرية عند البنات حتى تقوم بالزواج حيث إن الجنس لا يشغل بالها كثيرا أو تفكيرها ولا تبحث عنه.

 

  • البنت باردة جنسيا : وهي البنت التي تعاني جفافًا كبيرا في المهبل ممما يجعلها باردة جنسيا، فهي لا تفكر بالجنس ولا تميل إليه ولا تهتم بمعرفة العادة السرية عند البنات فهى لا تشعر بالشهوة، كما أن دورتها الشهرية ليست منتظمة تماما، وحتى عند زواجها فإنها تمارس الجنس مع زوجها فقط لإرضائه وهي لا تستمتع بالجنس معه بل يكون مجرد وظيفة يجب عليها القيام بها.

 

كيف تعرفين ان إبنتك تمارس العادة سرية

3
اترك تعليق

avatar
1 تعليق المواضيع
2 ردود موضوع
2 متابعون
 
معظم رد فعل التعليق
سخونة تعليق الموضوع
3 كتاب التعليق
نازموقع بنتيFaten ahmed مؤلفو التعليقات الأخيرة
  الاشتراك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
Faten ahmed
عضو
Faten ahmed

حبيت اعرف هل في سن معين ؟لان عمري صغير وبعمل كده

ناز
ضيف
ناز

مالهاسن معين هي شي ممتع جداااا والان وانا بقرا مارستها مرتين

موقع بنتي
المدير

ليس لها سن معين . وان كنتي لسا صغيره فحافظي علي نفسك اكتر في الامور اللي زي كدا