تختلف كل فتاة عن الاخري في الشكل و طريقة التعامل و لذلك كل فتاة تستخدم عطر معين يعبر عن شخصيتها الخاصة بها و يوجد العديد من الماركات العالمية في العطور كل عطر له سحره وجماله وسنعرض عليكم مجموعة من أفضل عطور النساء بالعالم “.

اجمل عطور فرنسية للنساء 2020

عطر فيكتوريا سيكريت :

له رائحة قوية و جذابة و مميزة و يتميز برائحة التوت الفوار و هو من اشهر العطور الموجودة .

عطر Harajuku lover love by gwen Stefani for women :

من أقوي وافضل واميز و اجمل عطور فرنسية للنساء 2020 تزداد رائحته بعد بضع ساعات من وضعه علي البشرة لانه مكون من الازهار و به رائحة الياسمين و الخوخ الشرقي الطازج و الخيزران و الورود والفاوانيا .

عطور
A bottle of lavender essential oil with fresh lavender twigs on a dark background

عطر Glow by Jennifer lopez :

هذا العطر هادئ و دافئ و يتميز بالهدوء لاحتوائه علي الفانيليا و المسك و يمتزج فيه العديد من الازهار مع بعض الحمضيات المشرقة و هذا مناسب جدا للفتاة في مراحل المراهقات لها .

عطر دولتشي أند غاباناليت بلو من دولتشي اند غابانا :

عطر فصلي الربيع و الصيف لانه عبارة عن مزيج من الحمضيات و الياسمين و الوردة البيضاء و الخيزران مع خشب الارز و الصندل و العنبر و المسك الذي يجعله هادئ و يدل علي ان هذه الفتاة عميقةو يعتبر في الخليج العربي من اجمل عطور فرنسية للنساء .

عطور أجمل للبنات
عطور أجمل للبنات

عطر Miss Dior Cherie perfume من مجموعة ديور شيري :

يتكون من المسك و الفراولة و الياسمين و الورود و الكراميل مع الباتشولي الناعم مما يعطي رائحة لذيذة و مرحة يمزج هذا العطر في مراحل المراهقات الاناقة الخالدة من ديور .
عطر كيت بيري او دو بارفان : يحتوي علي المسك و خشب الصندل و هو من مجموعة Katy Perry و الذي يميز الفتاة في مراحل المراهقات لها بانها فتاة مرحة و تحب المرح .

مجموعة body & bath :

ينتج منها حوالي 30 مليون عبوة ف السنة فهي الاكثر ميبعا و خصوصا في امريكا و يفضل في عمر المراهقات .

يهمك ايضا “