العلاقة الحميمة من أساسيات نجاح علاقة الزوجين ببعضهما وهي التي تمنع حدوث أي فجوة عاطفية بينهما تتسبب في إثارة المشاكل وافتعال الخناقات الزوجية فيما بعد.

فمن أهم الأسباب التي تؤدي إلى ذلك، نقص أو غياب أو فتور العلاقة الزوجية التي تعد من أهم مقومات الحياة الزوجية فهي التي تخلق الحب والحنان في نفوس الزوجين لبعضهما وتساعدهما على استكمال حياتهما الزوجية بشكل ناجح وسليم بلا ضغوط. ولذلك عليك بنتي أن تطوري هذه العلاقة وتمنحيها الاهتمام أكثر وفي هذا المقال تقدم مجلة بنتي أمور يحبها الرجل في العلاقة الحميمة يجب أن تعرفيها.

1- التواصل اللفظي والبصري في العلاقة الحميمة

من أهم الأمور التي يحبها الرجل خلال ممارسة الجماع معه هي التواصل معه من خلال الكلمات اللفظية كعبارات الحب والمغازلة وكلمات الرومانسية والاشتياق. قد يكون التواصل أيضاً بصري افهذه الطريقة تزيد من إثارة الرجل أثناء الاتصال الجنسي وتمنحه الشعور باللذة  تتم من خلال تبادل النظرات المفعمة بالحب كما تمنحين زوجكِ الشعور بتمتعك معه بالعلاقة وبأنه يقوم بإشباع رغباتك الجنسية. فعليكِ النظر مباشرة في عينيه أثناء العلاقة فهذا الأمر تأثيره ساحر على الرجل كما يشعره بالاطمئنان والمحبة.

2- عنصر المفاجأة 

عنصر المفاجأة من أحب الأشياء إلى الزوج أثناء ممارسة العلاقة الحميمة فهي تزيد من إثارته وفي نفس الوقت تكسر الملل والروتين في العلاقة الزوجية. فمثلا يمكنك ممارسة علاقة جنسية سريعة خلال ميعاد غير معتاد أو بطريقة جديدة وهنا يشعر زوجك بحبك ورغبتك فيه.

كما يمكنكِ خلع ملابسه بشكل مفاجئ على الفراش وهذا يعني أنك تمهدين مبادرتك فيمممارسة العلاقة الزوجية دون أن تنطقي بأي كلمة مما يشعر الزوج بالمفاجأة والإثارة. حيث ينتابه شعور برغبتك وبإثارتك الجنسية له لذلك فاجئي زوجكِ بنتي المتزوجة ولا تترددي وسوف تلاحظين تغير تام في علاقتك الزوجية.

3- المداعبة واللمس في مناطق معينة

هناك بعض المناطق في جسد الرجل تزيد من شهوته الجنسية وإثارته بمجرد أن تقومي بمداعبتها أو بلمسها.فمثلا  قومي بلمس عضوه الذكري قبل ممارسة العلاقة الحميمة أو الضغط على الخصيتين برفق وبلطف. كما لا تنسي أثناء ممارسة العلاقة دلكي ظهره أو بطنه كما يمكنك مداعبة شفتيه أو أذنيه مع التحدث ببعض كلمات الاشتياق والحب له فهذه الطريقة تأثيرها ساحر جدًا على زوجك وتزيد من شعوره بالاثارة الجنسية لأنك تعبرين له بطريقة غير مباشرة عن مدى اعجابك بتفاصيل جسده وهذا يسعده.

4- تفاصيل تفعلها الزوجة

هناك بعض التفاصيل التي يمكنكِ فعلها قبل العلاقة الحميمة لم تكن تشغل بالك ولكن تأثيرها سحري ومذهل بالنسبة لزوجك؟ من أهمها  تناولك للحلوى أو الفاكهة أو الشكولاتة قبل ممارسة العلاقة. هذه الأطعمة تزيد من شعور زوجك بأنوثتك وجمالكِ وتمنحه الرغبة والإثارة الجنسية.

كما يمكنك مداعبة خصلات شعركِ بأصابعك أو لمس مناطق من جسدكِ بطريقة معينة ومغرية.أما بالنسبة لمظهركِ الخارجي، يمكنك أخذ حمام دافئ قبل النوم بلا تجفيف شعركِ. اتركي قطرات الماء تتناثر على جسدك أمام زوجك وهو على الفراش فهذه الحركة تزيد من رغبته واثارته كثيرا.

العلاقة الحميمة
العلاقة الحميمة
5- السيطرة أمام الزوج

يفضل الرجل أحيانا أن تسيطر الزوجة أثناء ممارسة العلاقة الحميمة . حيث كل ما عليه حينها أن يفعل هو أن يستجيب إليهاوهى من الأمور التي تجهلها النساء عن الرجال. لذلك يمكنكِ المبادرة بنتي المتزوجة بالعلاقة الحميمة وتولي أنت زمام الأمور أثناء ممارسة العلاقة وحسسي زوجكِ برغبتكِ.

شاهدي أيضا

خطيبي خجول كيف أجعله يعبر عن حبه لي ؟