العادة السرية عند البنات قبل الزواج تلجأ اليها البنت المقبلة على الزواج حيث تريد تجربة ذلك الاحساس والشعور بالمتعة الجنسية عندما تلامس المناطق الحساسة لديها حتى تستعد نفسيا للقاء زوجها لأول مرة ولكن قبل ممارستك لللعادة السرية عليك أولا “.

التعرف على بعض مصطلحات الجماع منها هزة الجماع فهى ليست فقط عملية جسدية أو عملية تتعلق بالعلاقة الجنسية، بل ترتبط بالتجربة الحسية والشعورية القوية لدى البنت خاصة قبل الزواج  لذلك اذا كنت ترغبين بالشعور بها عليك أن تكون هادئة تماما “.

كيف يمكن للبنت المتزوجة حديثا بلوغ هزة الجماع؟

يمكن للبنت المقبلة على الزواج في ادراك هزة الجماع عند ممارسة العادة السرية عند البنات دون الحاجة لرجل فالبنت ليست بحاجة لمعرفة ماذا يفكر زوجها عنها ؟وبماذا يشعر تجاهها ؟، كل ما تحتاجه البنت لبلوغ الرعشة هو أن تحب جسمها، وأن تكون هادئة حتى يمكنها الاستمتاع بالرعشة “.

أنواع هزات الجماع عند العادة السرية عند البنات

  • هزة البظر  فهو عضو لامتاع البنت، حيث يحتوي على أكثر من ثمانية الاف طرف عصبي، وعند إثارته فإن أوعيته الدموية تتسع، ويمتلئ العضو التناسلي للبنت بالدم، فتشتد عضلات الحوض ويترجم المخ هذا على أنه إثارة جنسية وبالتالي يستعد المهبل لاستقبال عضو الرجل”.

فكلما زادت الإثارة أصبح محيط البظر رطبا، بحيث يتحول إلى احمر منتفخ، حيث النهاية السعيدة على شكل هزة الجماع المنتظرة من الزوجة. يمكن الوصول الى تلك الرعشة من خلال العادة السرية عند البنات بمداعبة البظر بنفسك أو بمساعدة زوجك.

  • هزة المنطقة G نتيجة ولوج العضو الذكرى لمنطقة المهبل حيث تنتشر غددد جنسية في تلك المنطقة ولكن اذا كنت مقبلة على الزواج فلا يمكنك ادخال شىء بداخل مهبلك حتى تتزوجين وتقومي بالعملية بشكل طبيعي مع زوجك “.

لكن عليك معرفة ماذا يحدث عند ولوج عضو زوجك بداخل مهبلك لأن العادة السرية عند البنات ستضرك كثيرا حيث من الممكن تضررغشاء البكارة ففي اللحظة التي تكون البنت المتزوجة فيها مثارة، فإن نقطة الـ G ستبرز من مهبلها.

  • عندها باستطاعة البنت الاستلقاء على ظهرها كما لو أنها ستمارس العادة السرية عند البنات، ثم تفتح ساقيها وثنيهم تجاه البطن، والطلب من الزوج أن يدخل أصابعه لداخل مهبلها ومن المهم معرفة أنه أحيانا، يسبب هذا الشعور للبنت الرغبة بالتبول، وهذا طبيعي جدا “.
  • حيث يرجع هذا بسبب أن زوجها يقوم بالمهمة على أكمل وجه وللتخلص من احساس التبول هذا اذا كانت المرأة مسترخية وساكنة فإن شعور التبول هذا سينقضي تماما لكن ما يحدث حقيقة أنه عندما تبلغ البنت هزة الجماع فإنها تقذف أحيانا سائلا شفافا، عديم الرائحة أو الطعم وهو يفرز أيضا عندما تمارس العادة السرية عند البنات .

شاهدي أيضا

طرق ازالة بقع الزيت من فساتين سهرة للبنات