الشهوة أمر طبيعي بين الكائنات الحية وهى نعمة بين الزوجين تؤدي الى حسن العشرة بينهما ولكن تعاني بعد البنات من انخفاض هوتها وهى مقبلة على الزواج نتيجة وجود خلل في مستوى هرموناتها التي تتحكم بشكل رئيسي في شهوتها لذا بعد مراجعة الطبيب المختص في ذلك ، والجدير بالذكر أن هناك اطعمة ومشروبات تقلل من الرغبة الجنسية فاذا كنت تتناوليها فتجنبيها من الان وهى  العرقسوس والقهوة والشاي والبطاطس المقلية واللبن كامل الدسم ومنتجاته من جبن والمحليات الصناعية ومنتجات الصويا والنعناع والهوت دوج كما أن هناك بعضا من الوصفات والأطعمة التي تساعدك في زيادة الشهوة اذا كنت مقبلة على الزواج.

أطعمة هامة لزيادة الشهوة وسلامة العلاقة الحميمة

1- عسل النحل : يحتوي علي فيتامينات ومعادن ومضادات للأكسدة ، حيث يقوي من الرغبة الجنسية ويفيد في حالة ضعف الشهوة عند البنات المقبلات على الزواج ، كما يبهج قلب البنت ويمنح وجهها النضارة والحيوية ، وإذا تم شرب كوب من القرفة المحلي بالعسل فإن فائدته تكون أفضل.

2- ثمار الأفوكادو : هى ثمارتتميز بنسبة عالية من الدهون الغير مشبعة ونسبة قليلة جداً من الدهون المشبعة، مما يجعلها مفيدة جداً لصحة القلب والشرايين ،فتساعد في برامج إنقاص الوزن اذا كنت بدينة فالسمنة تقلل الشهوة حيث تمنع من سهولة تدفق الدم الى المناطق الحساسة وبالتالي لا تنشط الدورة الدموية فيها التي تعتمد عليها شهوتك بشكل أساسي لذا ابدائي في الالتزام بنظام غذائي لتخسيس وزنك قبل فرحك.

3- الأسماك والمحار: تعد من أقوي المصادر لعنصر الزنك المسؤول عن زيادة الرغبة الجنسية، بالإضافة للأنواع البحرية الأخري الغنية بالأوميجا 3 والفسفور كالمحار والجمبري والكابوريا، وهو عنصر مهم للدماغ ولتقوية النواقل العصبية.

4- منتجات الشيكولاتة : تحتوي علي الفينولات التي تحفز من إنتاج هرمون السعادة والذي يفرز تلقائياً أثناء ممارسة الجنس وبالتالي تناولها يؤدي الى زيادة الشهوة عند البنات المقبلات على الزواج، وتوجد تلك المادة بنسبة أكثر في الشيكولاته التي تحتوي علي نسبة عالية من (الكاكاو) وكذلك (الشوكولاتة الغامقة الداكنة بلا سكر).

5- مكسرات اللوز : تحتوي علي دهون غير مشبعة ، وهو من المحفزات الجنسية وتحتوي علي العديد من الأملاح المعدنية الهامة للصحة الجنسية كالزنك والسلينيوم وفيتامين E لذا فتناولها مهم جدا لزيادة الشهوة لديك.

6- فاكهة الفراولة : من الفواكه التي تحتوي علي مضادات الأكسدة ، تخلص الجسم من السموم ، كما أنها غنية بحمض فوليك أسيد ومجموعة فيتامين B، فهى مصدر جيد للسعادة .

7- فاكهة التين : من أكثر أنواع الفواكه المثيرة للرغبة الجنسية، وزيادة الشهوة حيث يحتوي علي نسبة عالية من الألياف الطبيعية المفيدة لصحة القلب والتدفق الدموى للأعضاء التناسلية لدى البنت.

8- عشبة الريحان: يوجد بكثرة في حدائقنا العربية ويدخل في وصفات المطبخ العربي ، رائحته مميزة وتزيد من الرغبة الجنسية عند البنات ، كما أنه منشط عام للدورة الدموية مما يساعد على وصول الدم للأعضاء التناسلية وبالتالي تزيد الشهوة.

9- الفواكه الحمضية : كالبرتقال واليوسفي والليمون والجوافة من أكثر الفواكه المفيدة لصحة البنت وزيادة شهوتها الجنسية، لأنها غنية بفيتامين C وحمض الفوليك أسيد ومضادات الأكسدة ، حيث تعطي للبنت رونقا وشبابا لبشرتها وتمدها بالنضارة والحيوية ومفيدة في تجديد الخلايا التالفة .

شاهدي أيضا:

الشهوة متى تزيد عند البنات المراهقات