تحدي ال10 سنوات

إنتشر مؤخرا في مواقع التواصل الإجتماعي في حسابات النجوم تحدي بين مشاهير الفن سموه بتحدي ال10 سنوات تحت عنوان ‘‘كل ما تكبر تحلي’’؛ وفيها عرض كل نجم من نجوم الفن صورتان له أحدهما حديثة والاخري من عشر سنوات ,وظهرت ملامح أغلب النجمات في صورهن الحديثة أكثر شبابا وأناقة وجمالا في معظم الصور ومن تلك المشاهير الذين شاركوا بصورهم من علق معتمدا علي بعض الفكاهة ومنهم من إكتفي بنشر الصور فقط “.

وكانت الفنانه المحبوبة ليلي علوي من اوائل المنضمين لتلك الحملة من أهل الفن,حيث شاركت بصورتين لها أحدهما في عام 2019 والاخري 2009 وظهرت بإطلالتها المتألقه والمعتاده دون ظهور فارق .

تحدي العشر سنين ليلي علوي

 

أما إنضمام الفنانة شيماء سيف والمعروفة ببدانتها فقد إتسم بخفة الدم حيث نشرت لنفسها صورة حديثة لعام 2019 بجانبها صورة للفنانة الشهيرة هيفاء وهبي تحتها عام 2029 معلقة انه لا وجود للمستحيل وأنها ستكون في شكل هيفاء وهبي بعد عشر سنوات وسمته ‘‘تحدي العشر سنوات المستقبلي’’.

واشتركت الفنانة رانيا يوسف في التحدي بصورة قديمة من كواليس مسلسل ‘‘حرب الجواسيس’’ والذي إتسمت فيه بالتألق بجانبها صورة حديثة لها في عام 2019 وقد علقت أن الزمن يسير بسرعة كبيرة وأنها لا تصدق أنه قد مر عشر سنوات علي مسلسل حرب الجواسيس مثيرة سؤال لتحدي معلقيها علي تذكر إسمها في مسلسلها حرب الجواسيس.

وخاضت الفنانة المبدعة رشا مهدي التحدي بنشر صورتها عام 2007 عندما شاركت في فيلم واحد من الناس والاخري عام 2017 في جلسة تصوير وأعلنت أنها مستعدة لتحدي أكثر من عشر سنوات متحدية نجمات الفن.

ومن أبرز المشاركات وأجملها كانت مشاركة الفنانتان إيمان العاصي ومنة فضالي بعد نشركل منهم لصورتين الفارق بيهم عشر سنوات وقد اتضح الاختلاف بين صورهم وكانوا مبادرين بتعليقهم أن الاختلاف لا يكمن في الشكل إنما في دواخلهم من فكر وتربية وأخلاق وأن الأهم من الحفاظ علي الشكل هو الحفاظ علي الجوهر وروح الفن.

ومن المشاركات التي سببت الحرج لأصحابها حين انضمت الفنانة نسرين أمين بصورتين اتضح فيهم أثر الكثير من عمليات التجميل مما أثار بعض التعليقات المحرجة.

وعن أكثر الفروق بين الصور تألقا كان الفرق بين صورتين شاركت بهم الفنانة هنا شيحة حيث ظهرت الأقدم متصفة بالجمال والبراءه أما الحديثة اتسمت بالجمال والانوثة.

وكان من ضمن المشاركين في التحدي علي موقع إنستغرام المطربة أحلام ودنيا الشربيني وعبير صبري والفنانه اللبنانية دوللي شاهين ,والمطربة زيزي عادي علي إختلاف تعليقاتهم التي تركوها مع صورهم.

والنجمات دنيا سمير غانم ,ونادية الجندي,ونيللي كريم ,والاعلامية علا فارس ,وإيناس عز الدين قد اكتفين بالمشاركة بصورهن الحديثة مقارنة بصور من عشر سنوات تاركين التعليق للجمهور الذي أجمع الرأي علي أن الصور الحديثة أجمل وأن الفن دائما يحي روح الشباب في أهله.

تحدي العشر سنين نيلي كريم