احدث تسريحات شعر قصير موضة 2020 سهلة وبسيطة يمكنك تطبيقها منزليا بنفسك دون الحاجة الى اللجوء الى صالونات التجميل حيث يمكنك اعتماد الضفائر الهولندية والفرنسية سواء من الجانبين أو جانب واحد أو تطبيق ضفيرة أو ضفيرتين كما يمكنك استخدام توك الشعر والبنس كما يمكنك استخدام كعكة مرفوعة أو جعله منسدلا مع استخدام المكواه لجعله مجعدا أو مموجا”.

هذا المقال تقدم لك مجلة بنتي مجموعة اقتراحات في تسريحات شعر قصير يمكنك تطبيقها بكل سهولة.

تسريحات شعر قصير سهلة للجامعة

 احدث تسريحات شعر قصير لبنات الجامعة
احدث تسريحات شعر قصير لبنات الجامعة

الصورة الاولى : يمكنك استخدام مكواه الشعر حيث يمكنك جعله مموجا كما في الصورة ولكن مع جعله في أحد الجوانب بحيث يظهر كثيفا فيه عن الجانب الاخر يمكنك تطبيق تموج واسع واحد “.

الصورة المجاورة : فيمكنك اعتماد تسريحة الشعر المعتمدة على تموج الشعر بعدة تموجات صغيرة حيث يمكنك تقسيم شعرك لقسمين أحدها أكثر كثافة عن الآخر كما يمكنك جعل أحد القسمين يميل للأمام والقسم الآخر للخلف.

صور احدث تسريحات شعر قصير ( الضفيرتان )

 احدث تسريحات شعر قصير لبنات الجامعة
احدث تسريحات شعر قصير لبنات الجامعة

 الصورة السابقة: توضح تسريحة من تسريحات شعر قصير سهلة يمكنك تطبيقها بنفسك حيث يمكن تقسيم الشعر لثلاثة أقسام قسمين متساويين على الجانبين واعتماد ضفيرة بكل قسم ثم ارجعيهما الى الخلف بحيث يتشابك الضفيرتان معا أما باقي الشعر فيكون تحت الضفيرتين ثم قومي بعمل تموجات واسعة في الشعر الملامس لرقبتك من أسفل.

 

تسريحات شعر قصير للجامعة
تسريحات شعر قصير للجامعة

الصورة السابقة: تعرض ثلاث تسريحات شعر قصير ولكن للشعر المنسدل الناعم ففي التسريحة الأولى يمكنك اعتماد ضفيرة مائلة من جانب واحد كما في الصورة مع ترك باقي شعرك منسدلا وناعما دون أى تموجات.في التسريحة الثانية يمكنك اعتماد ضفيرتان جانبيتان مع ترك باقي شعرك منسدلا ناعما أيضا”.

التسريحة الاخيرة فيمكنك أخذ خصلة من منتصف الشعر ثم جعلها كما في الصورة ضفيرة لكن بالتوك وهذه التسريحات مناسبة للمراهقات.

صور احدث تسريحات شعر قصير المموج للبنات

 احدث تسريحات شعر قصير لبنات الجامعة
احدث تسريحات شعر قصير لبنات الجامعة

 الصورة السابقة :تعرض تسريحات شعر قصير المموج طبيعيا حيث يمكنك رفع جزء من شعرك من أحد الجوانب بتوكة عريضة مشبك ثم تركه ينسدل للجانب الآخر كما في التسريحة الاولى

التسريحة الثانية فهى سهلة جدا فقط استخدمي توكة شعر مشبك صغيرة على شكل فيونكة ثم خذي خصلة واحدة صغيرة من أحد الجوانب واشبكيها بباقي الشعر كما توضحها الصورة.

صور تسريحات شعر قصير للبنات (الخصلتين )

 احدث تسريحات شعر قصير لبنات الجامعة
احدث تسريحات شعر قصير لبنات الجامعة

الصورة السابقة : التسريحة فيها تحتاج أن يساعدك فيها أختك مثلا وهى سهلة حيث يمكن أخذ خصلتين متساويتين من شعرك  من الجانبين ثم ربطهما معا للخلف بتوكة لها نفس لون شعرك كرري الخطوة السابقة مرتان بنفس الطريقة بحيث يكون الجزء المنسدل من الخصلتين المشبوكتين ببعضهما في الداخل ويكون مكان اتصال الخصلتين للخارج كما في الصورة السابقة هكذا قد قدمت لكي بنتي تسريحات شعر قصير.

شاهدي أيضا

0 0 vote
Article Rating
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments