إذا كنتي ستصبحي عروس المستقبل فهذا المقال لكي تسريحات شعر للعرائس تتناسب مع وجهك، فنحن على يقين من أنك قد حجزت فنانًا مكياجًا محترفًا ، أو على الأقل فكرت بمظهر المكياج الخاص بك في يوم الزفاف. ولكن ماذا عن شعرك؟ تسريحة الشعر الخاصة بكِ لها دور أكبر مما تعتقدي في تحديد مظهرك في ليلة الزفاف،

يمكنها أن تجعل وجهك يبدو مختلفاً بشكل كبير، لذلك يجب أن تعرفي ايهم ستختاري ليوم الزفاف الخاص بك؟ تابع القراءة لمعرفة ذلك “.

دائما يوجد الكثير من تسريحات عرايس جميلة وفاتنة ،لكن لكل وجه تسريحة مختلفة تناسبه ،لا يوجد وجهان متشابهان ، لذلك عزيزتي فإن تسريحات عرايس العام شعرقد تبدو جيدة لشخص آخر قد لا تكون مناسبة لك،
ضعي ذلك في الاعتبار قبل أن تقرري اختيار تسريحة من تسريحات شعر للعرائس تتناسب مع وجهك هذا العام ليوم الزفاف. أول الأشياء، التي يجب أن تفهميها شكل وجهك ونوع تصفيفة الشعر التي تبدو رائعة عليه سواء في حالة رفع الشعر أو إذا كنتي من هواة ومحبي الشعر المنسدل للأسفل “.

5 انواع تسريحات شعر للعرائس تناسب وجهك الجميل

تسريحات شعر للعرائس تتناسب مع وجهك
تسريحات شعر للعرائس تتناسب مع وجهك

⦁ لصاحبات الوجه البيضاوي الحاد : تقريبا تسريحات شعر للعرائس تتناسب مع وجهك كلها في صيف 2020، لو كنتي تريدي مظهر أنيق يمكنك أن تسحبي شعرك للخلف وممكن للأعلى ، هذه التسريحة تمكنك من اظهار شكل وجهك جيدا
ويمكنك أيضا أن تجعلي شعرك منسدلا للأسفل مع بعض التجعيدات الواسعة وابعاده عن وجهك للتأكيد على جمال قسماتك.

اذا كنتي من أصحاب الوجه المربع ،: حاولي عمل كعكة منخفضة مع عدد قليل من خصلات الشعر التي تؤطر وجهك لتجذب الانتباه بعيدًا عن الفك القوي والزوايا القاسية لوجهك.

اذا كنتي من أصحاب الوجه الذي يشبه القلب : يمكنك الحصول على إطلالة شديدة الرومانسية حالمة ، عبر رفع شعرك للأعلى ، من خلال تقسيم شعرك بعيدا عن المركز، و إضافة الضفائر للتأكيد على ابتسامتك حلوة ومشرقة.

لصاحبات الوجه الطويل : الكعكة الكلاسيكية ستكون عظيمة وملائمة للغاية لوجهك، ولكن تذكري أن تكون في الجزء العلوي الخلفي من رأسك لتتجنبي أن تجعل وجهك اكثر طولا .

لصاحبات الوجه المستدير : يفضل أن يكون شعرك على الجانب مع ذيل حصان أنيق ستحصلي على طلة ناعمة ورقيقة ، وهذه ايضا حيلة لتوهميهم وترفعي عظام وجنتيك قليلا لأعلى اتبعي كل هذه الخطوات حسب تسريحات شعر للعرائس تتناسب مع وجهك الجميل .

فيديو تسريحات شعرك يلائم وجهك

شاهدي ايضا:

تسريحات شعر مميزة للشعر الطويل

طرق تسريحات للشعر القصير

اترك تعليق

avatar
  الاشتراك  
نبّهني عن