ذات صلة ”
احدث موديلات فساتين سهرة للمحجبات

فساتين رائعة للسهرات الجميلة

فساتين مسائية للمحجبات

فساتين خطوبة من الفساتين التى تحظى باهتمام كبير سواء من قبل البنات أو من قبل مصمموا الأزياء فهى فساتين مصممة خصيصا لمناسبة الخطوبة وحفلاتها “.

تختلف فساتين الخطوبة عن  فساتين السهرة من حيث الفخامة وخصوصية التصميم فغالبية الفساتين ذات تصميم منتشر ومفضل لكثير من البنات وهو التصميم الذي يشبه فساتين الأميرات في العصور الوسطى الأوروبية حيث الفستان المنفوش بسبب وجود عدد من الطبقات الداخلية والتي تنتهي بطبقة من القماش الفخم والذي غالبا ما يكون من الستان أو الشيفون أو الحرير أو مزيج من مجموعة من الأقمشة .

كما تتميز فساتين  خطوبة  البنات بفخامة الاكسسوارات التي غالبا ما تكون خيوط فضية أو ذهبية أو حبات لؤلؤ أو خرز زجاجي لامع ، ولكى تكتمل الاطلالة الملكية قد ترتدي العروس في حفل خطوبتها تاجا ماسيا وأقراط لا معة وعقد من اللؤلؤ أو الجواهر  كما تتزين البنت بأفضل مكياج وأخيرا الحذاء ذو الكعب العالي الذي يضفي أنوثة على خطوات العروس أثناء تراقصها مع خطيبها فتبدو كأنها إحدى أميرات العصور الوسطى . في هذا المقال تقدم لك مجلة بنتي بعضا من موديلات فساتين خطوبة للبنات .

فساتين خطوبة فخمة وأنيقة لحفلات الخطوبة

  • هذا الموديل يتناسب تماما مع البنات ذوات البشرة السمراء الفاتحة كما يناسب القوام الرشيق النحيف والطويل خاصة وتلك القصات التي تشبه ريش الطيور البيضاء في أسفل الفستان والتي تمتد كذيل بسيط وقصير للفستان وهى من قماش الدانتيل الذي يضفي بهجة على قوام العروس والاكسسوار المناسب هى أقراط من اللؤلؤ وكذلك عقد وأسورة من اللؤلؤ أيضا .

فساتين خطوبة

  • هذا الموديل من فساتين خطوبة يتناسب مع شخصية البنت الجريئة ذات الشخصية القوية حيث يتميز هذا الموديل بالجاذبية الصارخة وفخامة التصميم من حيث اللون الأحمر القاني المصنوع من قماش الساتان الفخم والمطرز بخيوط فضية لامعة كما أنه منفوش من أسفل الخصر كما يمتد من الفستان نفسه ذيل دائري يضفي لمسة ملكية على التصميم ولمن ترتديه فهذا الموديل لا يحتاج الى اكسسوارات بل يحتاج الى تسريحة شعر بسيطة وتاج لامع فوق رأس.

فساتين خطوبة

  • هذا الموديل من فساتين خطوبة مناسب تماما للبنات الحالمات ذوات الطابع الهادىء فهذا اللون الوردي وهذا التصميم البسيط الخالي من الكرانيش والزخارف يضفي على من ترتديه خفة في الحركة ويجعلها تبدو كما لو أنها رشيقة حتى لو لم تكن كذلك فهذا التصميم يجعل العروس تبدو وكأنها فراشة رقيقة جميلة أو كأنها وردة بلدي يفوح منها عطر الشباب.

فساتين خطوبة

ت : فساتين خطوبة فخمة وأنيقة لحفلات الخطوبة

  • هذا التصميم يناسب البنت ذات الشخصية الصريحة فاللون الكحلي القاتم يجعل الجسم يبدو كأنه أقل حجما مما هو عليه لذا فهو مناسب للبنات متوسطي البدانة خاصة وأنه يخلو من الزخارف المعقدة التي تضخم من الفستان لذا فهو يضفي لمسة أنثوية رائعة.

فساتين خطوبة

 

شاهدي أيضا:

كيف أختار موديلات فساتين مناسبة لشكلي ؟

نصائح مطبخ صحي ومفيد

وصفات أكل صحي وسريع التحضير من لحم الأضحية