فساتين سهرة للمحجبات من الأمور التي تحتل اهتماما كبيرا بين كثير من البنات المحجبات حيث تريد كل بنت محجبة الظهور  بمظهر محتشم وفي نفس الوقت  تظهر بإطلالة أنثوية مميزة ورائعة مثل البنات غير المحجبات وذلك في المناسبات على اختلاف أنواعها سواء العامة أو الخاصة .

وهناك عوامل كثيرة وأسس محددة عند اختيار البنت المحجبة لفستان سهرة ، حيث لا يمكنها العثور على فستان سهرة  مناسب لشكل جسمها بسهولة.حيث تبحث دائمًا البنت المحجبة المراهقة عن طرق الجمال التي تجعلها تظهر بأفضل صورة وأكثر اطلالة أنثوية .فتذهب البنت إلى  المحال التجارية للتسوق لشراء عدد من فساتين سهرة  للمحجبات المتنوعة دون أن تهتم هل هى مناسبة لها أم لا حيث تعتم على شكل الموديل وليس ملائمة الفستان لجسمها.في هذا المقال تقدم لك مجلة بنتي تشكيلة من فساتين المحجبات للسهرة التي تناسب الجسام المختلفة  مما يمنحك الفرصة بالظهور بأفضل إطلالة بين الأخريات .

تشكيلة من فساتين سهرة للمحجبات

هذا الموديل ذو اللون السيموني يناسب البنات المحجبات الهادئات وهذا الفستان مصنوع من القماش الناعم سادة من أسفل الخصر ويخفي عيوب الجسم السفلية كامتلاء الارداف أما عند منطقة الصدر والذراعين فمصنوع من قماش من نفس لون الفستان ولكن مزخرف .

هذا لون آخر من فساتين سهرة للمحجبات الذي يبدو كأنه من قطعتين فأسفل الخصر طبقات من الشيفون وفي المنطقة العليا من الجسد لون مختلف تماما عن لون الفستان وهذا التصميم مناسب للبنات المحجبات القصيرات.

هذا الموديل بسيط جدا يناسب حفلات عيد الميلاد والمناسبات غير الرسمية فهو ناعم وخالى من النقوش أو الزخارف ومناسب للبنات المحجبات ذوات القوام النحيف.

هذا الموديل عبارة عن طبقات من السفون السادة يفصله عن منطقة الوسط فيونكه كبيرة في حين منطقة الصدر مصنوعة من القماش اللامع ذو الزخارف الذاتية والتي لها نفس لون الفستان.

هذا الموديل عبارة عن بطانة رمادية اللون سادة بلا زخارف في حين يعلوها طبقة من الشيفون الشفاف الاسود المنقوش بورود سوداء داكنة مميزة هذا اللون مناسب لحفلات التأبين والعزاء.

هذا الفستان من فساتين سهرة للمحجبات الانيقات الباحثات عن اطلالة هادئة غير ملفتة وهو مناسب للحفلات غير الرسمية مثل سهرات عائلية كقراءة الفاتحة أو كتب كتاب أحد صديقاتك اذا كان في المنزل أو المسجد وهو يناسبه لفة حجاب بسيطة.

هذا الموديل يناسب البنات المحجبات ذوات البشرة الفاتحة وذوات القوام البدين نوعا ما وهو مصنوع من طبقات من الشيفون الشفاف في منطقة أسفل الخصر على شكل كلوش أما الصدر من نفس قماش الفستان فهو ذو لون موحد.

شاهدي أيضا:

فساتين بنات من الميلاد حتى الزواج