حظك اليوم لبرج الحمل (21مارس :20 ابريل)

أنتِ بحاجة بنتي إلى مزيد من المعلومات لرؤية الموقع الذي تحتاجي إلى القيام فيه ببعض السباحة أو الحفر أو البحث عن طريق المحتوى اللاشعوري والواعي الذي يتوق إلى الخروج، والذي تحبسينه داخل روحك

ستجعل جهودك الروحية جميع الاختلافات تنزاح وتبتعد ،على نساء وفتيات ومراهقات البرج قضاء  وقتًا كافيًا في التأمل أو الصلاة أو التحدث إلى أدلة روح تساعدك على الفهم. بمجرد أن تفعل ذلك ، سيبدو العالم الحقيقي مختلفًا عندما يرتاح جسمك ويبدأ في الحركة مع التيار الروحي وليس عكسه.

حظك اليوم لبرج الثور(21ابريل:20مايو)

لديكِ بعض الرغبات الغريبة  بنتي، وترغبي في التركيز على حياتك المهنية لرؤية الأشياء من خلال تكييفها مع الظروف الخارجية وحذف الآراء التي لا تخصك ولاتهمك ومع ذلك ، تأكدي من ترك مساحة كافية لجميع هذه الأشياء غير العادية التي تجعلك من أنت ، حتى لو كان هذا يعني الحصول عليها  وحدها ، دون علم أي شخص.

لديكِ الحق في حماية نفسك بأي طريقة  ، حتى لو كان هذا يعني الاحتفاظ بأسرارك لنفسك. الحفاظ على عالمك الحميم والخاص هو حقك الطبيعي و الإنساني ، تمامًا مثل أي شخص آخر.

حظك اليوم لبرج الجوزاء(21مايو:20يونيو)

بنتي لابد أن تكوني مرنة بما يكفي للاستماع إلى صوتك الداخلي وجميع تلك الأحاسيس التي تأتي من العوالم غير المرئية. لا تحتاجي إلى أي انحرافات لا يتم مشاركتها بوضوح بين الأشخاص اليوم خاصة الغيبة والنميمة يا مراهقات برج الجوزاء، لذا احتفظي بالأحاسيس التي تحميكي من التأثيرات الخارجية .

تؤمني بحدسك وشعورك الآني ،على الرغم من أن جانب شخصيتك العقلاني يهدف إلى حماية قلبك ، إلا أن الطريقة الوحيدة للشعور بالحيوية هي اتباع حدسك.

حظك اليوم لبرج السرطان(21يونيو:20يوليو)

لن يتلاشى الشعور الحقيقي بالانتماء بمرور الوقت ، وسوف ترى أن الأشياء التي تدوم هي تلك التي تملأ قلبك بالشعور بالأمان الذي تبحث عنه ، حتى لو لم تكن مثالية.

ابقَي على مقربة من أولئك الذين كانوا يرعونك بلطفهم في وقت احتياجك ، و ردي الجميل إذا كانوا بحاجة إلى دعمك اليوم، خاصة للفتيات والمراهقات

شاهدي أيضا:

أسرار ومفاتيح برج الحمل ما لاتعرفه عن برج الحمل

1 تعليق

  1. بارك الله فيكم إن كنتم مسلمين: هذا “الغيب” لا يعلمه إلا الله هذه الاشياء محرمة.

Comments are closed.