حظك اليوم لبرج الاسد

كنتي ترغبي في المرح والانطلاق بنتي فتاة برج الأسد ، لكنك تشعري أيضًا بالحاجة إلى البقاء آمنًا في منطقة راحتك. فكري في رغباتك الحقيقية وراحة قلبك قبل التسرع في أي استنتاجات حول احتياجاتك الخاصة في الحياة”.

بمرور الوقت سيظهر الطريق وستعرفي أخطائك ومتى كنتي على حق، امنح الأشياء وقتًا وانظر إليها ، بدلاً من الدوران في حلقة الذنب التي فرضها عليك البعض.

حظك اليوم لبرج العذراء

لا يوجد ضحايا في وضعك الحالي ، حتى لو كنت تشعر كأنك  ضحية  أو شخصًا مصابًا بظروف يصعب تحملها. بغض النظر عن مدى صعوبة العالم ، فكل شيء له هدفه في ترتيب أكبر للأشياء،تحتاج إلى استعادة إيمانك لتنتقل من الطاقات المظلمة السلبية إلى النور”.

لا تكرهي أحد ولا تحملي ضغينة لأحد خاصة فتيات ومراهقات هذا البرج، ان حظك اليوم هذا مهم لتنقية طاقتك ومضيك على درب الشفاء والنور من كل رواسب الآلم.

حظك اليوم لبرج الميزان

نجا الرجل الذي اخترع الساكسفون من عدة لقاءات مع الموت قبل سن التاسعة ، مثل سقوطه من الطابق الثالث وانفجار البارود بجواره، بغض النظر عما مررتي به الآن بنتي ، يمكنك إنشاء شيء لا يصدق في الوقت المناسب مثله، لكن فقط إذا فتحت عقلك على الرسائل الواردة من القوى الكونية العليا.

لقد حان الوقت للمشاركة في تطور الجنس البشري يا فتيات ومراهقات الميزان، ولكن أولاً ، فتش في جذورك الخاصة لمعرفة كيف  ولماذا كنت مثقلاً بالذنب بسبب ميراث العائلة .

حظك اليوم لبرج العقرب

بنتي الأشياء التي تكون متأكدًا منها لن يتم هزها تمامًا اليوم ، حتى إذا رأيت العديد من الاقتحامات قادمة من الجانب للتأثير على طريقة تفكيرك. يمكنك أن تكون مصمماً وعنيداً بما يكفي للدفاع عن وجهات نظرك ومواقفك ، لكن كن مرنًا بما يكفي ليرى أن الآخرين يفكرون بطريقة مختلفة لسبب ما”.

من المهم ألا تحددي  قيمة ومكانة الناس بسبب اختلافك معهم خاصة مراهقات العقرب، كل شخص له الحق في حماية نفسه من الاذى.

 

حظك اليوم لبرج القوس

لديك هدف تلتزم به، هدفًا من شأنه تحسين نوعية حياتك و بعض الخطط المهمة ،ابقَ متحمسًا ولا تتخلى عن مسار العمل الذي اخترته ،لانك قريب جدا من تحقيق أهدافك”.

خذ زمام المبادرة عندما لا يرغب الآخرون في ذلك ، لكن احرصي أيضًا على عدم توزيع وقتك وطاقتك على العلاقات والقضايا التي لا تخدم أهدافك في الوقت الحالي.

شاهد أيضا

أسرار ومفاتيح برج الحمل ما لاتعرفه عن برج الحمل

حظك اليوم