استخدام كريم الأساس الجزء الاول

لا يوجد شيء مزعج حول كريم الأساس، عندما يتم تطبيقه جيدا و بخبرة ، فإنه يمكن أن يحول وجهك إلى لؤلؤة مثالية ومشرقة وناعمة المظهر. ولكن عندما يتم تطبيقه بشكل سيئ ، فمن المحتمل أن يسلط الضوء على الخطوط الدقيقة تشبه التجاعيد ،و التي لم تكوني تعلمي بوجودها مما يجعل بشرتك تبدو أكبر عمرا، ويجعل بشرتك تبدو زيتية ، وتترك لك قناعًا طباشيريًا أو قناع من الجير على وجهك

أخبرينا : أيهما تفضلي قناع كامل وتغطية كاملة لوجهك بالماكياج أم اللوك أو المظهر الطبيعي ؟

لسوء الحظ بالنسبة لي ، و لكن لحسن الحظ بالنسبة لكي سيدتي ، لقد عانيت من الجوانب السيئة والجيدة في كريم الأساس. مما يعني أني حصلت الآن على كمية وفيرة من النصائح والحيل التي ستحدث ثورة في روتين المكياج الخاص بك :

القاعدة الاولى:

حضري و أعدي بشرتك :

لا تتخطي هذه الخطوة، دعيني أكررها ، لا تتخطي خطوة تحضير بشرتك ، يميل الماكياج إلى الاستقرار في التجاعيد والشقوق اذا كانت البشرة جافة ، لذلك إذا لم يتم تنظيف وجهك وترطيبه بشكل صحيح ، فيجب أن تنسي حصولك على تغطية سلسة وناعمة عبر كريم الأساس.

بعد التنظيف باستخدام غسول لطيف للوجه ، قومي بتدليك مرطب خفيف الوزن على وجهك ، (إلى جانب أي منتجات أخرى للعناية بالبشرة تستخدمها عادة في الصباح) ، ثم انتظر 15 دقيقة كاملة قبل متابعة مكياجك.

القاعدة أو الخطوة الثانية : اختاري التركيبة المثالية :

يمكنني كتابة الكثير من الأبحاث حول صعوبة العثور على كريم الأساس المثالي (استغرق مني الكثير من التجارب الخاطئة … والصور السيئة) ، ولكن من أجلك، سأبقيها مختصرة:

  • التغطية
  • تقع معظم كريمات الأساس في مكان ما بين التغطية الكاملة والمتوسطة والكاملة. إذا كنتي تحبي النمش ، فاختري تركيبة تكون “شفافة” أو “مرطبة” أو “خفيفة “. إذا كنتي ترغبين في التخلص من لون بشرتك قليلاً ، فابحثي عن تركيبة متوسطة التغطية ، والتي يمكن القول إنها “شبه غير لامعة” أو “صقيل”. وإذا كان لديك عيوب أو احمرار أو فرط تصبغ تفضلين تغطيته (أو إذا كنتي تحبين تغطية كاملة للوجه) ، فختاري التركيبة التي تحتوي على مزيد من التغطية ، والتي عادةً ما تقول “تغطية كاملة “أو” غير لامعة. “

شاهدي ايضا:

( كريم الأساس الجزء الثاني ) قواعد الحصول على تغطية جيدة باستخدام كريم الأساس
( كريم الأساس الجزء الثالث ) 8 طرق تمكنك من جعل مكياجك أكثر طبيعية
( كريم الأساس الجزء الرابع ) الآثار الصادمة والضارة الناتجة عن الاستخدام المفرط لكريم الأساس