هناك العديد من العادات التي يجب اتباعها ل الرشاقة و الجمال يجب تناول الطعام المطهي علي البخار حتي يكون الطعام صحي و مفيد للجسم و هذا سوف يساعد الجسم علي الحفاظ علي شكل امثل ل فترات طويلة .

عادات المحافظة علي الرشاقة و الجمال هي

التوقف عن تقديم الاعذار : كل شخص مشغول جدا للذهاب ل صالة الالعاب الرياضية و في نفس الوقتلا يتسطيع كل الاشخاص علي المواظبة علي تناول طعام صحي يكون مصدره المنزل للمحافظة علي يجب التخلي عن الاعذار الذهاب الي صالة الالعاب ” الجيم ” و ممارسة بعض الالعاب التي تجعل الجسم صحي و رشيق .

المشي الكثير : المفتاح الحقيقي ل الرشاقة و الجمال مدي الحياة هو المشي الكثير ف المشي ينشط الدورة الدموية و ينشط عضلة القلب و يجعل الانسان اكثر رشاقة و بجانب ممارسة الرياضية فالمشي هو السر الحقيقي ل نشاط الانسان يمكن ممارسة المشي في ابسط الاشياء كالذهاب الي البقال و الذهاب الي مكان حتي و ان كان بسيطا و لكن يجب علي كل انسان المشي يوميا حوالي نصف ساعة علي الاقل بما يعادل 100000 خطوة يوميا .

عدم حرمان النفس : للحفاظ علي الرشاقة و الجمال يمتنع بعض الاشخاص من الحلوي و معظم الاطعمة المحببة مما يجعل وجود شراهة للاشياء الممنوعة عنه و تبدا ان تضعف ارداة الانسان امام هذه الاطعمة لذلك لا تحرم نفسك من هذه الاطعمة و يمكن تناولها بكميات قليلة علي فترات متباعدة للحفاظ علي الصحة .

البحث عن الانشطة التي تحرك الانسان : بدلا من الجلوس لتناول وجبات طويلة او الذهاب للسينما يجب اسبتدال مثل هذه الاشياء بانشطة اخري مفيد و تجعل الجسم في حالة حركة مثل ركوب الدراجات و المشي لمسافات طويلة مع النظر الي الاماكن الخلابة و لعب كرة القدم و مثل هذه الانشطة التي تجعل الجسم في حالة من الرشاقة و الجمال .

المواظبة علي النوم الصحيح : يجب وضع اولويات للنوم ف كثير منا يقلل من اهمية الراحة في ليلة سعيدة فيجب اعطاء الجسم القدر الكافي من النوم كل ليلة و قلة النوم قد تضعف الجسد و يجعله يخسر الوزن و ارتفاع مستوي الكوليسترول فيجب المحافظة علي النوم حوالي سبع اوثماني ساعات يوميا و بشكل منتظم للحفاظ علي الرشاقة و الجمال .

شاهدي ايضا:

معايير الرشاقة و الجمال لدي المرأة