صور فساتين صيفية لغير المحجبات هو موضوع هذا المقال والذي تقدمه مجلة بنتي لكل البنات غير المحجبات حيث تقدم موديلات فساتين صيفية مريحة ومن أقمشة خفيفة تسهل من عملية التهوية وبالتالي عدم الاحساس بالحر وهذه الفساتين مناسبة جدا اذا كنت تقضين وقت الصيف في المصيف على البحر فخى مناسبة للقرى السياحية ولكن غير مناسبة للخروجات الرسمية أو للجامعة.

صور فساتين صيفية للمصايف

الموديل السابق من صور فساتين صيفية مناسب للبنت ذات خصر ممتلىء قليلا وأرداف ممتلئة وصدر صغير فهو يخفي عيوب تلك المناطق وهو قصير يكشف عن ساقيك وهو ذو خلفية خضراء منقوش عليها فيونكات سوداء وفي أحد الجوانب كرنيش واسع من نفس القماش وكذلك على الاكتاف ومنقطة الصدر وهو مصنوع من القطن.

الصور السابقة من صور فساتين صيفية لغير المحجبات وهو فستان من طبقتين الطبقة السفلية ذات لون موحد معتمة من القطن والطبقة العلوية من الحرير الصناعي الشفاف والي له لون مثل لون بطانة الفستان مع العلم وجود نقوش متناسقة مع لون الفستان العام في حين الاكمام بلا بطانة فتظهر الذراعين تحتها وهو ذو تصميم مناسب للبنات النحيفة.

الصورة السابقة من صور فساتين صيفية لغير المحجبات والذي يعتمد تصميمه على طبقات مختلفة من القماش الكتاني الشفاف فبطانة الفستان كتان أبيض شفاف تصل الى العقبين أما الطبقة التي تعلوها مباشرة فهى أقصر قليلا ومنس لون البطانة بيضاء منقوش عليها نقوش تتناسق ألوانها مع اللون العام لللفستان وهى بطول الفستان والطبقة الأخيرة عبارة عن جاكت طويل مفتوح بلا أزرار سادة كتاني شفاف.

 صور فساتين صيفية لغير المحجبات الموديل السابق والذي يتمتع بالبساطة فهو من طبقتين من الكتان السفلية بيضاء سادة تصل الى الركبتين اما الطبقة العلوية من الفستان كتانية أيضا نصف شفافة سادة لون وردي وأقصر قليلا من بطانة الفستان وهو من صور فساتين كات يمكنك تزيين منطقة الصدر بعقد طويل  وهو مثلثي الشكل عند الجانبين كما هو فضفاض نوعا ما مناسب للبنت النحيفة.

صور فساتين صيفية لغير المحجبات الموديل السابق عبارة عن قطعتين البطانة قطنية سادة بلون فيروزي داكن تصل الى الركبتين وهى كات أما الطبقة العلوية فهى من الحرير الشفاف سادة عند الاكتاف ولكن منقوشة بورود أفتح من لون الفستان عند الفخذين والمؤخرة في حين الطبقة الاولى من صور فساتين مفتوحة من الامام ما عدا منطقة الصدر في مغلقة بأزرار من نفس لو الفتان وباقي الفستان مفتوح مما يسمح بحرية الحركة والتهوية ولأن لون الفستان داكن فهو مناسب للبنت الممتلئة .

موديلات فساتين صيفية نهارية

صور فساتين الصيفية السابقة مناسبة للخروجات والتسوق فهى ليست شفافة وفي نفس الوقت خفيفة جيدة التهوية فيمكنك ارتداؤها عند زيارتك لصديقاتك “.

شاهدي أيضا

طرق تنظيف فراشي ميك اب

طرق تثبيت مكياج الوجه