ذات صلة”

تبحث بنات مراهقات عن صور فساتين من أجل تصميمها منزليا أو تطلب من الخياط تنفيذها لها حيث تجد صعوبة أحيانا في ايجاد المقاس المناسب لها لذا تلجأ الى حياكتها بدلا من شرائها جاهزة، في هذا المقال تقدم لك مجلة بنتي تشكيلة صور فساتين بنات مراهقات لكل الأذواق والاحجام.

صور فساتين بنات مراهقات

فساتين بنات
فساتين بنات

هذه صورة من صور فساتين بنات مراهقات حيث يظهر الموديل باللون الأحمر القاني الأخاذ الذي يلفت كل الأنظار اليك وهو مناسب لفصل الصيف والقوام الرشيق والبنت الطويلة ذات البشرة البيضاء يصلح أن يكون فستان خطوبة أو فستان سهرة لغير المحجبات.

فساتين بنات

هذا الفستان يناسب مناسبات النهارية أو الحفلات التي تقام على شواطىء البحر صيفا فهو ذو تصميم فضفاض مريح كما أنها تصميم يتمتع بالأناقة والحيوية ومناسب للبنات في أواخر العشرينات النحيفات الطويلات النقوش الوردية ناعمة تضفي الطابع الهادىء لمن ترتدي فستان من صور فساتين بنات مراهقات.

فساتين بنات

هذا الموديل من صور فساتين البنات المناسب للمناسبات الدينية خاصة صلاة عيد الفطر وعيد الأضحى فهو لا يظهر مفاتن الجسم وخالي من الزخارف الملفتة للأنظار كما أن تصميمه انسايبي يناسب مقاسات مختلفة من بنات مراهقات ذوات أحجام متوسطة.

تابع : صور فساتين بنات مراهقات

فساتين بنات

هذا الموديل يناسب البنات المراهقات البدينات وهو يمكن استقبال الضيوف به وهو مصنوع من الأقمشة الناعمة كما يخفي هذا التصميم البسيط الانسيابي عيوب البنت البدين بل يظهرها في أبهى صورها فاذا كنت تتمتعين بنفس هذا القوام فعليك ارتداء مثل هذا الفستان من صور فساتين بنات.

فساتين بنات

هذا الموديل يناسبك اذا كنت تقضين وقت الصيف في أحد المنتجعات السياحية حيث تناسب نقوش هذا الفستان مع الطبيعة الخلابة ويجعلك تتحملين حرارة الصيف، هذا الموديل من فساتين بنات مراهقات مناسب للبنات الطويلات ذوات البشرة النحاسية أو السمراء .

فساتين بنات

هذا الموديل من فساتين المحجبات وهو ذو تصميم تركي المصنوع من قماش الجوبير واللون الأبيض مناسب لحفلات الزفاف ولا يناسب الجامعة كما أنه اذا كنت من البنات المحافظات ولا ترغبين بارتداء فساتين سهرة مبهرجة فعليك ارتداء مثل تلك الفساتين التي تمنحك اطلالة أنثوية رائعة دون لفت الأنظار اليك.

فساتين بنات

 

من صور فساتين هذا الفستان الانيق الذي يناسب البنات اللاتي يبحثن عن الاحتشام والاناقة دون لفت أى أنظار اليهن وهو مناسب للعمل وللدراسة في الجامعة كما يناسب البنات البدينات وكذلك النحيفات فهذا الموديل يخفي كثير من العيوب التي توجد في البنت البدينة أو النحيفة.

في النهاية شكل فستانك هو جزء من شخصيتك من اسلوبك اختيار الالوان ينبع اولا من داخلك فحاولي ان تكوني متميزه في الاختيار الانسب لشخصيك واتمني ان نكون اسعدناكي في صور فساتين بنات .

شاهدي أيضا:

8 طرق لزيادة الشهوة الجنسية عند البنات

قصص رعب : المنفي

اترك تعليق

avatar
  الاشتراك  
نبّهني عن