محجبات في فصل الصيف ومع ارتفاع درجات الحرارة فيه تحتاج البنت المحجبة إلى مجموعة خاصة مريحة من الأقمشة الطبيعية للحجاب حتى تكون مناسبة مع الطقس الغني بالرطوبة فإن نوعية القماش المصنوع منها الحجاب لها تأثير مباشر على كمية الرطوية في فروة الرأس لذا في هذا المقال تقدم مجلة بنتي نصائح هامة عند اختيار طرح محجبات”.

أفضل أنواع أقمشة لطرح محجبات في الصيف

الطرح القطن

يعتبر هذا النوع  من أشهر أنواع أقمشة لصناعة الطرح أو الحجاب والتي تساعدك في حماية شعرك من تساقط الشعر، فالقطن من الأقمشة الصحية خاصة في فصل الصيف لأنه مادة خفيفة مناسبة لصنع طرح محجبات حيث يسمح لشعرك بأن يتنفس بشكل كبير وتجيد من تهوية فروة الرأس واليك بعضا من الموديلات لهذا النوع من الحجاب القطني”.

الطرح القطن
الطرح القطن بنتي

الحجاب المصنوع من الفسكوز

طرح محجبات من أنواع الحجاب الصحية حيث يجمع صفات القطن كما يجعل الشعر يتنفس بطريقة صحية مثل القطن تماما، لذا فيمكنك بنتي الاعتماد عليه خلال أيام الصيف الحارة لأنه يمتص الرطوبة والعرق، حيث يحتوي نسيجه على فتحات صغيرة تجعله صحيا أكثر لشعرك ولفروة رأسك”.

الحجاب المصنوع من الفسكوز
الحجاب المصنوع من الفسكوز بنتي

الحجاب المصنوع من الحرير

الحرير من الأقمشة الناعمة والصحية لفروة رأسك  حيث يعمل أيضا على توصيل الهواء الى داخل فروة رأسك مما يسمح لشعرك بالتنفس ، لذلك فلا يسبب تساقط الشعر، كما أنه يحمي شعرك من التقصف ويبقيه في حالة صحية أفضل لذا فهو من طرح محجبات المفضلة كما هو مناسب للسهرات حيث النقوش الرائعة”.

الحجاب المصنوع من الحرير
الحجاب المصنوع من الحرير بنتي

الحجاب الكتاني

من طرح محجبات الصحية المصنوعة من الكتان فهو من الأقمشة الناعمة والخفيفة، ومناسب جدا في فصل الصيف حيث يسبب برودة وتكييف في فروة الرأس  حيث يمنحك شعورا بالبرودة والحيوية في فروة رأسك مما يساعد على حماية شعرك من التساقط وظهور قشرة الشعر وغيرها من الأعراض المصاحبة لتراكم العرق،والحجاب الكتاني ذو جودة عالية في امتصاص العرق”.

الحجاب الكتاني
الحجاب الكتاني بنتي

حجاب التل

طرح محجبات المصنوعة من التل لهى من الأقمشة الصحية والخفيفة جدا على فروة الرأس كما انها مناسبة جدا للبنات خاصة في المناسبات والأفراح، فهو الحجاب الصحي الأفضل لك ويفضل أن ترتديه مع حجاب مصنوع من الكتان أو القطن ليعطيه شكل أفضل وأناقة، لأنه قماش خفيف وذو نسيج شفاف كما يسمح بتهوية شعرك باستمرار”.

حجاب التل
حجاب التل بنتي

كانت هذه بعضا من أنواع الحجاب المريح ارتداؤها في فصل الصيف نظرا لأنها مصنوعة من أقمشة خفيفة ذات مسامات واسعة تسمح بدخول الهواء لداخل فروة رأسك مما يمنح شعرك صحة تذكري أن الشعر يحتاج الى تهوية جيدة وإن عرق فروة الرأس يتسبب في ظهور القشرة”.

شاهدي أيضا

لفات حجاب