عبايات بيت استقبال أنيقة تصلح لمقابلة الضيوف وكذلك للمناسبات المنزلية كأعياد الميلاد والسبوع وغيرها ف هذا المقال تقدم لك مجلة بنتي تشكيلة رائعة من عبايات بيتي تناسب استقبال ضويفك وتظهرك بمظهر انيق أمامهم.

عبايات بيتى ذات أكمام طويلة

عبايات ذات طابع بدوي هى الخيار الأمثل لك فهى فخمة حيث التطريز مميز فالعباية نبيتي اللون وهى منقوشة بدوائر سوداء وعند الخصر يحيط به حزام من التطريز العريض الذي يميز أزياء البدو والاكمام طويلة وأيضا مطرزة بنفس التطريز عند منطقة الاساور أما منطقة الصدر فهى من قماش أسود سادة لامع والرقبة مزدانة بنقوش خيطية.

العبايات المحببة

عبايات ذات القماش المطبوع من العبايات المحببة لكثير من البنات وهى متسعة قليلا تسمح بحرية الحركة وتخفي عيوب جسمك اذا كنت ممتلئة العباية مطرزة عند الاكمام منطقة الاساور وكذلك عند منطقة الصدر بخيوط تريكو متناسقة مع ألوان العباية.

العابايات ذات التصميم الأنيق 

هذه عباية موديل أنيق من عبايات بيتي والتصميم يعتمد على استخدام لونين متباعدين الابيض والنبيتي فالابيض عند الاكمام باستثناء الاساور فهى بلون نبيتي خطوط عريضة طولية مع مربعات مفرغة ومنطقة الصدر مربعات حدودها نبيتي والخلفية ابيض أما منطقة الذيل فهى خطوط طولية بيضاء متبادلة مع نبيتي وباقي العباية أبيض الون.

عبايات بيتي موديل فراشة

الموديل السابق من الحرير المطبوع بنقوش ملونة داكنة متناسقة معا بلون البحر والاكمام فراشية والصدر مطرز بخيوط تناسب لون العباية وهو موديل مريح فضفاض وأنيق وجذاب مناسب للجسم العريض البدين.

موديل الفراشة للضيوف 

وهذه عباية أخرى شيك تصلح للمناسبات ولاستقبال الضيوف وهو على موديل الفراشة عند الذراعين وهو من قماش منقوش أبيض وأسود اما باقي العباية فهى سوداء سادة ماعدا الخصر والصدر والمزينتان بنفس قماش الذراعين مما يمنحك مظهرا جذابا.

من عبايات بيتي نوع الفراشة وهى من الحرير المطبوع والنقوش بألوان داكنة تمنحك طلة وقورة وأنيقة في نفس الوقت كما يمنحك هذا الموديل التهوية والراحة أثناء الحركة وهى بكم طويل .

موديل الفراشة 

الموديل السابق يعرض عباية من نوع الفراشة ولكن بأكمام قصيرة وهى من قماش حرير شفاف ملون مطبوع بنقوش متناسقة مع خلفية العباية الغالبة وهى التركواز عند منطقة الرقبة تتزين بخيوط مناسبة مع لون العباية وهى نقوش على شكل الكوليه العريض وهى مناسبة للبنت الممتلئة حيث يخفي الموديل من عبايات بيتي عيوب هذا الجسم كما تمنحك طلة أنثوية رائعة.

العبايات القماش القطني 

هذا الموديل من القماش القطني المصبوغ بلون برتقالي رائع زاهى يمنحك الحيوية والنشاط والنقوش بخيوط التريكو المتناسقة مع اللون البرتقالي ليزداد التصميم جمالا وجاذبية وهو تصميم مناسب للاعياد.

تصميمات تقليدية 

وأخيرا الموديل السابق عباية ذات تصميم تقليدي وهى من قماش القطن سوداء اللون مزدانة بنقوش بسيطة عبارة عن شريط من الامام بطول العباية ينصفها الى جانبين وعند حافة الاكمام القصيرة وهى مناسبة للعزاء.

شاهدي أيضا

ملابس بنات للسهرات

فساتين خطوبة حمراء اللون