فيرزتشي هي العلامة التجارية التي تمتلئ  فخر وأناقة ، وهي أيضا التي أخذت رائحة العطور إلى مستوى جديد تمامًا. افضل عطور فيرساتشي للنساء مدرجة أدناه فهي مبدئيا من اجمل العطور الفرنسية للنساء والرجال يعشقوها ايضا .

  1. بيبي روز جينز فيرساتشي :

يحتوي على خلاصات الأزهار فقط. تم إصدار بيبي جينز روز عطر فرزاتشي للنساء في عام 1995 وهي تحتوي على روائح برتقال الماندرين وخشب الصندل والفانيليا والفريزيا وزهر البرتقال وزنبق الوادي .

  1. بلوند فيرساتشي من اجمل العطور الفرنسية للنساء:

تم إطلاق هذا العطر في عام 1995 وهو واحد من أفضل العطور مبيعًا في جميع الأوقات. إنه ذو رائحة مغرية تهتم بشكل خاص بالمرأة العصرية التي يمكنها أن تأخذ أي شيء في خطوتها، مع روائح النرجس البري ، مسك الروم ، القرنفل وبعض التوابل النادرة التي تضفي عليه شعورًا حارًا وحالما.

  1. عطر برايت كريستال فيرساتشي :

صدر في عام 2006 ، أن تمتلكي هذا العطريعني أن لديك شئ ثمين وفخم في ممتلكاتك ،هذا واضح في عبوته أيضا،  المكونات الأساسية ل عطر فرزاتشي هي رائحة الرمان ، والورود  ، وزهر الليمون،  قلب هذا العطر يفوح برائحة أزهار ماغنوليا والفاوانيا والكثير من خلاصات  جواهر الأزهار.

ذات صلة “

اجمل عطور فرنسية للنساء 2020

بنات مراهقات يصنعن بخاخ الفلفل منزليا !

كريستال نوار فيرساتشي :

عطر جوهري و حسي ونادر وحساس للغاية. في قلب هذه الرائحة يمكنك أن تشعر بمزيج من الغردينيا الغامضة ، الحسية ، الطازجة ، الكريمية والمشرقة التي يتم إنتاجها بأحدث التقنيات ، كما إنه يحتوي على مزيج مثالي من المسك والعنبر تجده النساء فيه انها ملكه وبالاخص بمنطقة الخليج العربي يعتبرونه من من اجمل العطور الفرنسية للنساء .

  1. عطر جياني فيرساتشي:

عطر زهري  كلاسيكي للغاية ،تم إطلاقه عام 1981. يحتوي على روائح البهارات والتوابل والبرغموت والألدهيدات والدرنات والقرنفل وجذر الأوريس وغردينيا وزنبق الوادي والياسمين ويمكنك أن تشعري بروائح الفواكه و خشب الصندل ، الجلود ، الباتشولي ،  العنبر ، المر والبخور، أفضل عطر فرزاتشي يناسبك إذا كنتي تفضلين الأجواء الكلاسيكية.

  1. عطر الميتال جينز  يعد ايضا من من اجمل العطور الفرنسية :

تم إطلاق Metal Jeans في عام 2001 كتحية و افتتاحية  الألفية الجديدة التي تتميز بالتقدم في كل جانب من جوانب الحياة. إنه عصري وجذاب ، بخلاصة روائح الزنبق ، زهر البرتقال والفريسيا التي تتسرب ببطء إلى الورد ، الياسمين ، جوزة الطيب والتوابل. يحتوي على قاعدة من المسك الحسي والعنبر الرمادي وتلميح من الفانيليا في تكوينه.

  1. عطر الألفية الثانية من فيرساتشي :

تم إصداره في عام 2000 ويمثل بداية عهد جديد ، الألفية الجديدة. يتكون العطر من جوهر الأزهار ، والتوابل ، والأخضر ، المسكي والخشب، ينصح بشدة ب عطر فرزاتشي هذا اذا كنتي من عاشقات خليط الأناقة ومجارة الموضة العصرية.

شاهدي أيضا