فساتين أعراس للمحجبات من الامور التي تبحث عنها كل بنت محجبة فتحتار بين الموديلات المتاحة حيث ترغب بالحشمة وكذلك الاناقة والتميز فليلة العرس لن تتكرر لذا تكون العروس حريصة جدا على اختيار فستان الزفاف واليك بعض النصائح التي تقدمها مجلة بنتي عند اختيار فستان زفاف ثم مجموعة من موديلات فساتين أعراس شيك وجذابة تمنحك اطلالة رائعة بين ضيوفك “.

نصائح لاختيار فساتين أعراس

  • حاولى تجنب شراء فساتين زفاف ذات أوزان ثقيلة حتى لا تعوق حركتك في الحفل .
  • يجب شراء طرحة مناسبة لفستان زفافك بحيث تتناسب مع لفة طرحة حجابك .
  • يجب أن تختاري من فساتين أعراس الفستان الذي تكون تفاصيله نابعة من شخصيتك وأسلوبك ويناسب شكل جسمك ويظهرك بمظهر مميز .
  • لا تترددي بالبحث  عن فساتين زفاف من عدة محال قبل شراء فُستان زفافك الذي يجب أن يتوافق مع مظهرك وكذلك شكل جسمك.

  • اذا كان حفل زفافك كلاسيكي  فابتاعي فستان بسيط وناعم على عكس ما اذا كان عرسك ضخم فعليك شراء من فساتين أعراس بها قصة واضحة واكسسوارات بارزة.
  • اذا كنت  من صاحبات البشرة السمراء فاختاري لون فُستان زفاف قريب للبيج أما صاحبات البشرة البيضاء فاختيار فساتين زفاف بيضاء اللون الانسب لهن.
  • عند اختيارك لفستان زفافك اهتمي بشكل كبير على الجزء العلوى من الفستان لأنه يكون دائما محط أنظار الضيوف.

موديلات فساتين أعراس للمحجبات

الموديل السابق من فساتين أعراس محتشمة وهو منفوش متعدد الطبقات بسيط أنيق وهو من الساتان ومزين بطبقة خارجية من التل الابيض والتطريز موجود فقط عند نهاية طرف الفستان وفي طبقة التل الخارجية القصيرة والطرحة من التل طويلة ومطرزة في نهاية طرف ها وهى متساوية عند الجانبين حيث يمكنك ارتداؤها فوق حجابك.

موديلات فساتين أعراس تركية

الموديل السابق من موديلات فساتين أعراس تركية وهو عبارة عن طبقتين من لونين متقاربين فالطبقة الداخلية وردية فاتحة والطبقة الخارجية من الدانتيل المطرز بورود بيضاء بارزة عريضة ومفتوح من الامام وهذا الموديل لا يحتاج الى طرحة مبهرجة فتفاصيل الفستان لا يحتاج الى ارتداء طرحة مطرزة بل بسيطة وناعمة.

فساتين الذيل الجميلة

الموديل السابق عبارة عن فستان يعتمد تصميمه على طبقات الذيل والكرانيش والكشكشة وهو بسيط وناعم مناسب لحفلات زفاف بسيطة.

الموديل السابق مناسب للبنت النحيفة فتعدد طبقات الكرانيش يزيد من حجم تلك المنطقة والطرحة المناسبة القصيرة التي تصل للكتفين ومتعددة الطبقات أيضا.

فساتين الأعراس فخمة

الموديل السابق من فساتين الأعراس فخمة مناسبة للقاعات افخمة كما يناسب البنت الطويلة وهو منفوش والطبقة الخارجية تتميز بوجود كسرات عريضة كما يوجد تطريز ورود ونقوش بيضاء اللون ومنطقة الصدر والذرعين أيضا بها تطريز ونقوش والطرحة المناسبة القصيرة بلا تطريز.

شاهد أيضا

أشيك فساتين أعراس