يلجا معظم الفتيات و النساء الي ارتداء فساتين السهرة في المناسبات خاصة كحفل الزفاف و الخطوبة و لكل مناسبة فستان خاص بها و يناسبها اكثر و ذلك يستدعي التفكير الكثير في فستان مناسب ليظهر قمة اناقة المراة في هذه السهرة “.

يدخل في تصميم هذه الفساتين الساتان الذي يعطي لمعان و رونق و كذلك الجبير و التطريزات الحديثة و الاقمشة علي عكس ما كانت عليه من قبل ف كانت عادة تصمم من الدانتيل او التل و يتم تزينها ببعض التطريزات المصممة و الفصوص السوداء المرصعة علي الخصر و الرقبة و الاكمام “.

بعض التصميمات و القصات في فساتين السهرة 

و من فساتين السهرة ما يظهر تفاصيل الجسد و هي تكون ضيقة و يوجد نوع اخر من الفساتين ما هو ملكي و منفوش و يظهر المراة و كانها ملكة .

الفستان الملكي

 

لا بد من معرفة ما يناسب الشخصية و الجسد من استايل خاص من فساتين السهرة التي تظهر المراة بشكل مثالي و مناسب و بتفصيلة معينة تظهر جماله ف يوجد فساتين تظهر الجسد علي هيئة الماسة و هذا يلائمة قصة A _ line و ايضا قصة اخري يتم فيها توازن الجزء السفلي للجسم مع الجزء العلوي و هي A_ line ايضا و تناسب ايضا الشكل الكمثري و اذا كنتي تودين ان يظهر فستانك كالتفاحة ف عليك بتفصيلة mermaid .

الفستان الكمثري

 

و لاطلالة غير متكلفة و ناعمة و بها المزيد من العلو و الطول يلجا البعض الي فستان احادي اللون مع حذاء عالي بكعب رفيع بدون ابزيم هذه احد اجمل فساتين السهرة .

و الفستان الاسود التي لا تبطل موضته ابدا يجعل الجسم اكثر نحافة و يوحي بان المراة اكثر طولا .

الفستان الاسود

 

فستان marmaid dresses : تصميمه يكون واسع من بعد الركبة و يشبه حورية البحر و ينسق مع حقيبة كلاتش و تطريزها ناعم و خفيف مع حذاء nude يبدو المراة بهذا الفستان بكامل اناقتها و رونقها و جمالها و هذا احد فساتين السهرة الجذابة ذات التطريزات اللطيفة المحببة و الغير متكلف .

فستان marmaid dresses

شاهدي ايضا:

حيل لتحويل الفساتين النهارية إلى فساتين سهرة للمحجبات