مع اقتراب العيد تسعى كل فتاة لأن تكون متميزة وجذابة في ايام العيد ومن أجل ذلك تحاول اختيار فساتين العيد المناسبة والمبتكرة والتي تناسب بهجة العيد وتعبر عن السعادة وتصلح للخروج في أيام العيد مع الصديقات وزيارة الأهل.

كما أن العيد مناسب لعقد الزفاف حيث يفضل الكثير من العرائس والعرسان تحديد موعد الخطوبة أو الزفاف في العيد لتكون الفرحة فرحتين، وبالتأكيد ستكوني مدعوة لأفراح الصديقات أو أحد فتيات العائلة ما يجعلك تبحثين عن فساتين مناسبة للتألق والظهور في مثل هذه المناسبات.

ولمساعدتك على الظهور بأبهى حلة في العيد وفي المناسبات المميزة نضع بين يديك تشكيلة من أجمل الفساتين .

فساتين العيد للمراهقات

تتسابق الفتيات في سن المراهقة لاظهار اناقتهن وخاصة في العيد حيث تصبح كل واحدة منهن اميرة صغيرة وتبدو في أبهى صورة لها وخاصة اذا ما قامت باختيار الاكسسوارات المناسبة لاكمال اطلالة العيد.

وبالطبع ليس ابسط ولا اروع من فستان أحمر طويل مع حزاء اسود وبورتوفيه أبيض مع التسريحة المناسبة والأهم ابتسامة تعبر عن بهجة العيد.

فساتين العيد للأطفال

لا يمكن ان ننسي الأميرة الصغيرة في العيد حيث يمكنها ارتداء فساتين العيد أو ملابس تتناسب مع سنها وتعبر عنها وعن سنين الطفولة البريئة المدهشة.

فساتين العيد للشابات

بالنسبة للشابات فهناك تشكيلة واسعة تصلح للعيد حيث تكون كل شابة على دراية بما يناسب شكل جسمها أكثر وما يتناسب مع لون بشرتها من ألوان وخامات.

يمكنك أيضا ان تدخلي التجديدات الى مظهرك وتختاري الوان تتناسب مع بهجة العيد وتفاجئي صديقاتك وقريباتك بمظهر جديد أو حضور الحفلات والمناسبات العائلية التي تكثر في هذا الوقت من العام.

كما يمكنك استقبال الأسرة والصديقات في المنزل باطلالات تناسب المنزل ولا تخلو من بهجة وجمال العيد، يمكنك اختيار الفستان الطويل، المشجر أو المخطط، أو يمكن ارتداء فستان لونين.

اختاري من فساتين العيد ما ينسابك ويعبر عنك ويظهر شخصيتك وتشعري فيه بالثقة وبالأناقة التي تتناسب مع بهجة العيد والأماكن والمناسبات التي تخططي للذهاب اليها خلال العيد.

شاهدي المزيد مع بنتي

اختاري فساتين المراهقات التي تناسبك