فساتين بنات المنوعة من الساتان محببة لدى كثير من البنات فهى ذات رونق خاص يضفي أناقة وجمال على من ترتدي تلك الانواع من الاقمشة خاصة وهى تمتاز بلمعة جذابة في هذا المقال تقدم مجلة بنتي مجموعة من فساتين البنات المصنوعة من الساتان وكذلك طرق تنظيفها من الاوساخ حتى تحتفظ برونقها على الدوام مهما تكرر عدد غسلها “.

طرق تنظيف فساتين بنات الساتان من الاوساخ

  • تعتبر العلكة من أصعب البقع التي قدتواجهها البنت عند تنظيف الفستان من خلال إحضار قطعة ثلج وقومي بتمريرها على مكان بقعة العلكة والفرك حتى تنفصل عن القماش ثم قومي بتنظيف مكان البقعة بالمسحوق والماء لمدة عشر دقائق ستختفي العلكة نهائيا من القماش.
  • بالنسبة لبقع العصائر والمشروبات المختلفة استخدمي كلور للاقمشة الملونة مع المسحوق العادي ثم افركي بها البقعة واتركي فساتين بنات المتسخة حتى تختفي منها البقع ثم اشطفيها بالماء البارد .

موديلات فساتين بنات من الساتان

الموديل السابق من موديلات فساتين بنات مصنوعة من الساتان الاحمر الذي يصلح للسهرات وهو بكتف واحد عار مضموم وعند الخصر ملفوف على جانب واحد فيظهر بكسرات ضيقة مما يمنحك مظهرا أنيقا.

الموديل السابق من فساتين بنات الفخمة التي تصلح للسهرات وهو مناسب للبنات الممتلئة الارداف فتصميم الفستان يسمح باخفاء هذه العيوب وهو كات والمنطقة الصدر مقفولة وخالي من التطريز ويعتمد جمال التصميم على الورود المطبوعة البنفسجية التي تختلف مع لون الفستان الاسود.

الموديل السابق من فساتين بنات المصنوعة من الساتان وهو ذو لون تلجي لامع وهو مناسب للبنت ممشوقة القوام ومنطقة الرقبة مما يكشف الاكتاف وعند الخصر يلتف القماش تجاه جانب واحد ثم يوجد ثنيات وكسرات تنزل من الخصر.

الموديل السابق من فساتين بنات التي تصلح للسهرات بهذا اللون الزاهي الملكي وهذا التصميم خالي من التطريز ولكن القصات هى التي تظهر جمال التصميم فالاكتاف عارية يفصل بين القسم العلوي والقسم السفلي خصر بشريط عرضي والرقبة كشكشة.

الفستان الذي تعرضه الصورة السابقة من فساتين بنات المرحة التي تصلح للمشاوير النهارية والخروجات خاصة صيفا لما يسمح به التصميم من حرية الحركة مع الاحتافظ بالاناقة والجمال وهو يعتمد على القصات المختلفة والكشكشة عند الخصر والكلوش البسيط الذي يمكنه أن يخفي الارداف الممتلئة وهو من طبقتين من القماش الساتان الخفيف .

الموديل السابق مرح ويبعث على التفاؤل فهو مريح أيضا وأنيق ويتيح حرية الحركة وناعم جدا يعتمد على القصات والكتف ليس عاريا والرقبة مفتوحة فو يصلح للتنزه على الشواطىء.

شاهدي أيضا

أشيك فساتين أعراس

العادة السرية