فساتين بنات للعيد هو ما يشغل الأم عند اقتراب العيد سواء الفطر أو الأضحى فهى مناسبة ينتظرها الأطفال كل عام لاسيما أنه يأتي في فصل الصيف حيث الملابس الصيفية التي تمنح البنت حرية الحركة واللعب على عكس الملابس الشتوية الثقيلة التي تقيد من حركتهم”.

في هذا المقال تقدم لك مجلة بنتي تشكيلة منوعة وجذابة من فساتين بنات للعيد وهى تناسب فصل الصيف حيث يمكنك اعتماد تصميم من هذه التصاميم الرائعة وطلب تفصيلها من أحد المتخصصين اذا لم تتوافر في الأسواق فهناك تصميمات سهلة التنفيذ.

فساتين بنات صيفية

الصورة السابقة تعرض تصميمين من تصاميم فساتين البنات التي تصلح للعيد خاصة في الخروج للنزهات والحدائق الواسعة فهى تمنح البنت حرية الحركة واللعب التصميمان متشابهان ولكن مختلفان في اللون حتى يناسب لون بشرة البنت والتصميم يعتمد على زخارف ونقوش مختلفة اللون عن اللون الاساسي لللموديل”.

اللون الاساسي هو الابيض ويكون الزخارف والنقوش لون آخر يتناسق معه مثل اللون السماوي واللون الوردي وعند منطقة الكتف توجد طبقتان من القماش الابيس السادة والمزين في نهايته بشريط ساتان من نفس نقوش الفستان ولكن سادة وتحيط هذه الطبقتان بالكتفين وتتدلى قليلا .

فساتين العيد 

الصورة السابقة تعرض موديل من فساتين بنات يمكن ارتداؤه للعيد وهو يعتمد على النقوش المطبوعة الذاتية لقماش الفستان كما يعتمد أيضا على اعتماد الكلوش من عند منطقة الخصر ليصل فوق الركبتين وعند منطقة الصدر كرنيشة ضيقة تحيط بالصدر ولكن أسفل الكتفين بقليل بحيث تظهر جزء من الصدر شفاف .

فساتين بنات للمناسبات

الصورة السابقة تعرض موديل من موديلات فساتين بنات تصلح للمناسبات التي تقام فى الأعياد وهو من قماش الشيفون ويعتمد التصميم على طبقات متدرجة من القماش السادة ذو اللون الوردي الداكن كما يحيط الخصر حزام رقيق من الخرز الأبيض وعند الكتفين كرنيش قصير متعرج وفي منطقة الرقبة تنية من نفس القماش تمنحه اطلالة طفولية رائعة.

موديلات فساتين بنات المرحة

الصورة السابقة تعرض موديل من موديلات فساتين بنات المرحة وهو موديل يعتمد تصميمه على تمايز الفستان في لونين حيث يكون لون منطقة الجزء العلوي من الجسم من قماش أبيض اللون واسع يشبه الكاب يزينه وردات من نفس لون الجزء السفلي الذي هو عبارة عن قماش وردي اللون ومن الشيفون من طبقتين وكذلك كلوش من تنيات ضيقة متعددة يتوسط الخصر حزام عريض من الأمام أسود اللون على شكل وردات متداخلة.

فساتين البنات الكرانيش 

الصورة السابقة تعرض فستان من فساتين البنات الشائع تصميمه والمفضل لدى كثير من البنات حيث يعتمد التصميم على نوعين مختلفين من القماش وكذلك لونين مختلفين اللون الكحلي في الجزء العلوي عبارة عن كرانيش متدرجة الطول فوق بعضها والجزء السفلي لون فاتح بطيخي طبقتين من قماش الشيفون على شكل كلوش بتنيات واسعة.

شاهدي أيضا

فساتين بنات من الميلاد حتى الزواج