فساتين بنات تناسب الحفلات ما تبحث عنه كل أم لابنتها الصغيرة والمويلات متنوعة وكثيرة حيث يتفنن مصمموا الأزياء في ابداعاتهم خاصة ما يخص الأطفال من فساتين وأزياء اليك بعضا من موديلات فساتين بنات تصلح للمناسبات.

فساتين بنات للحفلات

افراح والمناسبات السعيدة

الموديل السابق من فساتين بنات مناسبة للافراح حيث التصميم نسخة مصغرة من فستان زفاف لعروس الطفلة هنا ترتدي فستان أبيض منفوش بعدة طبقات من الدانتيل والطبقة الخارجية منقوشة بنقوش بيضاء حيث تتركز تلك النقوش عند نهاية الفستان في حين يوجد من الخصر كورنيش يحيط به ومنطقة الصدر مطرزة بورورد بيضاء مطرزة والاكتاف جانبية الفستان يظهر الطفلة كأنها عروس.

فساتين ذات نقوش مميزة

من فساتين بنات التي تصلح لحفلات الزفاف هذا الموديل السابق الذي يعتمد تصميمه على تركز النقوش في نهاية طرف الفستان المنفوش من طبقة واحدة من قماش كثيف نقوش ذات لون أغمق قليلا من لون الفستان وعند الخصر يحيط به تطريز بسيط وعند الصدر يوجد كورنيش يغطى نصف منطقة الصدر من الشيفون الشفاف غير المطرز يمك للطفلة ارتداء تاج ناعم لتكتمل جمالها وأناقتها.

عروض قصيره 

من موديلات فساتين بنات المرحة والتي تعبر عن الطفلوة الشقية ذلك الموديل الذي تعرضه ، الصورة السابقة حيث يتميز الموديل بالقصر ومنفوش متعدد الطبقات من قماش التل الشفاف والخالي من التطريز بينما المنطقة العلوية من الدانتيل المنقوش بورود عريضة كما يحيط بالخصر حزاما من الساتان معقود بفيونكة من الخلف بلون يخالف لون الفستان الأبيض.

عروض لاعياد الميلاد 

الموديل السابق من فساتين بنات يناسب حفلات أعياد الميلاد حيث يتميز التصميم بالمرح ، اعتماد ألوان زاهية محببة للبنات كالأحمر والبينك وعبارة عن فستان منفوش ذو كرانيش طولية جانبية متبادلة بين الاحمر والبينك ممايضفي مرحا على الموديل والكرانيش صغيرة ضيقة ومنطقة الصدر مطرزة بحبات خرز وردية اللون ، في حين الاكتاف من كرانيش حمراء وبينك ضيقة قصيرة.

عروض بالصيف 

الموديل الذي تعرضه الصورة السابقة من موديلات فساتين بنات مرحة تصلح للمناسبات الصيفية خاصة وهذا اللون المفرح الذي تحبه البنات وهو التركواز فاذا كنت تريدين اقامة حفل لنجاح ابنتك ، فاختاري لها هذا الموديل حيث يعتمد تصميمه على الاناقة فالذيل عبارة عن كرانيش بعضها مرفوع بخرز والخصر مزين بحزام من حبات خرز فضية في حين الصدر كسر طولية ضيقة والاكتاف عارية بحمالات رفيعة .

من الأقمشة الفخمة الساتان والشيفون الشفاف فالموديل السابق من فساتين بنات التي تعتمد على اللون الاحمر المصنوع من قماش الساتان كبطانة للفستان وقماش الشيفون الاحمر الشفاف ، كطبقة خارجية كما أن الفستان يزينه وردات كبيرة مصنوعة من قماش الساتان مكبوسة بحبات خرز بيضاء لامعة يحيط بخصر الفستان حزام من قماش الساتان العريض ذو اللون الفضي ، حيث يصنع على شكل فيونكة طوليو كبيرة والصدر خالي من التطرية والاكتاف قصيرة مكشكشة.

شاهدي أيضا

أفكار لتجهيز اكل صحي بوجبات خفيفة للبنات