فساتين سهرة قصيرة لعام 2019 تتمتع بكثير من البهجة والمرح،وهى من الموضة المعروفة في السابق، فيمكن لكل مراهقات إرتداء فساتين السهرة إذا كان لديهن خطوبة أو غيرها من المناسبات، فمعظم البنات تتألقن عند ارتداء فساتين السهرة القصيرة.كما تمنح فساتين السهرة القصيرة التألق والجمال لمن ترتديها، وتجعلها تصغرعن سنها بأكثر من عشر سنوات.

نصائح عند اختيار فساتين سهرة قصيرة

  • عند اختيارك التصميم يفضل اختيار التصميم  ذو الألوان الحيوية الربيعية  والتي تشع بهجة من ثناياها كالأحمر ، الوردي،والكشميري فهي تعطيكِ مظهراً جذاب ملفتا.
  • اختاري التصاميم الهادئة ،العفوية فهي تناسب فترة المراهقة و كلما كان التصميم مبالغ فيه كلما أظهرك بسن أكبر منكِ ، فاختاري التصميم الهادئ ليناسب مراهقتك.
  • اختاري الأقمشة التي تصنع منها فساتين سهرة التي تناسبك مثل قماش التل،أو المطرزة، أو الدانتيل ،أو الحرير، فهي تناسب الموديلات التي تناسب المراهقات.
  • احرصي على اختيار فساتين ذات رسومات و الألوان المتداخلة المخططة أو ذات البقع فهي تعطيكِ مظهر جذاب و شبابي أكثر ، كما أن الألوان المخططة تعطيكِ مظهرا. كلاسيكيا رائعا.

مويدلات فساتين سهرة قصيرة

في الموديل السابق ذو اللون الحمر القاني يناسب بنات مراهقات جريئات مليئات بالحيوية والشباب يمنحك هذا اللون وهذا التصميم اطلالة حيوية وشبابية فاذا كنت ذات بشر بيضاء فهذا اللون أفضل لك.

لا أحد ينكر أن اللون الأسود هو ملك الألون وملك الأزياء وهو مناسب لجميع المناسبات ولجميع ألوان البشرة وكذلك يخفي عيوبك الجسدية ، والتصميم السابق بسيط وأنيق ويمنحك طلة أنثوي رائعة .

في الموديل السابق ذو لون مفعم بالحيوية والنشاط  ويمنحك ثقة بنفسك بالتأكيد يجعلك ممشوقة القوام خاصة وتلك الثنيات الواسعة تحت خصرك فهو من فساتين سهرة المناسبة لحفلات الزواج والخطوبة النهارية حيث ضوء الشمس يضفي عليه رونقا خاصا عند ملامسة خيوط اشعة الشمس في نهاية النهار كتفيك وشعرك فتضفي عليك لمحة من المرح أمام الحضور.

في المويديل السابق من فساتين السهرة القصيرة للمراهقات حيث نياسب اللون الكحلي الحسناوات ذوات البشرة السوداء أو البرونزية وخاصة اذا كانت نحيفة عند منطقة الأرداف ومنطقة الصدر فالتصميم الوردي عل شكل بتلات الورد يمنحك مظهرا ممتلئا في منطقة أردافك.

اذا كنت مراهقة خجولة ولا تريدين لفت الأنظار اليك فالتصميم السابق من فساتين سهرة قصيرة الأنسب لك ، كما يمنحك اطلالة أنيقة ووديعة وهادئة تعبر عن شخصيتك الخجولة.

اذا كنت من البنات المراهقات اللائي يحرصن عل الظهور بشخصة قوية أمام الآخري فاليك التصميم السابق من فساتين السهرة القصيرة التي تمنحك طلة واثقة من نفسك فقماش الستان واللون البنفسجي من الأشياء التي تمنح من يرتديها قوة الشخصية .

فيديو يعرض تشكيلة رائعة من فساتين سهرة قصيرة للبنات

شاهدي أيضا:

فساتين سهرة للربيع أناقة لا تنتهي

فساتين سهرة للمحجبات داكنة

اترك تعليق

avatar
  الاشتراك  
نبّهني عن