فساتين سهرة أنيقة مناسبة للربيع هى ما تبحث عنه البنات المراهقات بعد انتهاء فصل الشتاء وقدوم فصل الربيع فصل الجمال والروعة لذا تبحث البنات المراهقات على فساتين مناسبة للسهرات في فصل الربيع ، تقدم لك مجلة بنتي مجموعة من الفساتين التي تناسب البنات الطويلات .

فساتين سهرة مناسبة للبنات الطويلات

فساتين ذات الأكمام القصيرة

في هذا الموديل الرقيق الذي يعتمد على نقوش زاهية ذاتية من الأزهار الوردية ،اذا كنت من البنات ذوات الجسم الطويل النحيف فهذا الموديل هو الأنسب لك في حفلات التخرج الربيعية.

هذا الموديل يناسب البنت المراهقة الطويلة ذات خصر رفيع نوعا ما وسيقان رفيعة وأرداف ممتلئة لحد ما ، فهذا القماش سادة وزهرى اللون مما يساعد على اخفاء عيوب جسدك غير متناسقة فيتم زخرفة منطقة الخصر وبداية الأرداف بخيوط لامعة ملونة رقيقة لزيادة حجم الحصر ليتناسق مع امتلاء الأرداف وبالنسبة للسيقان الرفيعة يتم اخفاء عيوبها بكلوشة عندها.

اذا كنت من البنات المراهقات الطويلات والنحيفات ذان خصر نحيف وأرداف نحيفة وكذلك أكتاف وذراعين نحيفة فهذا الموديل السابق هو الأنسب لك حيث يخفي جميع عيوبك في النحافة وتظهرين بامتلاء زائف تنخدع له عيون الآخرين.

فساتين سهرة للمراهقات الجريئات

اذا كنت تتمتعين بأكتاف رائعة وقوام رشيق متناسق ومن محبي البساطة وفي نفس الوقت تريدين أن تستحوذين على أنظار الآخرين فالموديل السابق الذي يحقق لك المعادلة الصعبة ويساعدك على ظهورك بإطلالة رائعة في حفلات الربيع.

اذا كنت من البنات المراهقات الخجولات اللائي يفضلن فساتين سهرة بسيطة غير ملفتة عند حضورهن حفلات تضم كثير من الضيوف وتخشين لفت الانتباه لأنك خجولة فالموديل السابق يحقق لك ذلك مع الاحتفاظ باطلالة كلاسيكية هادئة لا يدركها إلا الشخصيات الهادئة الخجولة مثلك.

اذا كنت من البنات المراهقات اللائي يتمتعن بشخصية حالمة رومانسية ولديك حفل زفاف وترغبين في لفت انتباه الشباب الرومانسيين مثلك فالموديل السابق خير معين لك عل ذلك فهو يمنحك اطلالة رقيقة تكشف عن شخصيتك الحالمة الهادئة الرومانسية كما أن تصميمه يعطي الشباب انبطاع عنك بأنك تتصفين بالحيوية والنشاط والمرح وقوة الشخصية وكلها صفات يتسابق الشباب في الحصول عليها عند البحث عن زوجة المستقبل فهذا الموديل يمنحك كل تلك الصفات المحببة لكثير من الشباب.

أخيرا اذا كنت من البنات الجريئات وتريدين لفت انتباه كل من حولك في حفل ما فموديل فساتين سهرة السابق يحقق لك ذلك حيث تصميمه مستوحى من الطبيعة كما لونه يتمتع بالحيوية والاثارة ويعطي للآخرين المحيطين بك انطباعا عنك بحبك للحياة كما أن تفاصيله ملفتة للغاية وتضفي على جسدك المرح والبهجة.

فيديو يوضح لك مجموعة من الموديلات فساتين سهرة

 

يهمك ايضا :

ملابس محجبات للخريف

تنظيف فساتين سهرة بأمان في المنزل