فساتين سهرة للمحجبات محتشمة هذا ما تبحث عنه بنات مراهقات يرغبن في حضور حفلات زفاف وكذلك حفلات الخطوب والتخرج وأعياد الميلاد.

في هذا المقال تقدم لك مجلة بنتي مجموعة رائعة من تصاميم لفساتين سهرة للمحجبات أنيقة تناسب كل الحفلات ، تعتمد هذه التصاميم على الفخامة والأقمشة التي تمنحك اطلال الأميرات كما أن التصاميم مناسبة لجميع أشكال الجسم.

موديلات فساتين سهرة للمحجبات محتشمة

الموديل في الصورة السابقة مصنوع من قماش الساتان الناعم والمدلى أطرافه حتى بعد القدمين فيخفيهما تماما لذا تحتاجين ارتداء حذاء ذو كعب عال مع هذا النوع من فساتين سهرة للمحجبات بالنسبة لمنطقة الصدر والأكمام فهى من نفس لون الفستان و مطرزة أيضا بخرز ذو لون قريب من لون الفستان ، يمنحك هذا الموديل اطلالة أنثوية رائعة يمكنك ارتداؤه كفستان خطوبة أيضا.

في الصورة السابقى تعرض تصميما من فساتين سهرة للمحجبات بلونين البني في منطقة الارداف والسيقان مناسب لاخفاء عيوب تلك المنطقة فهذا التصميم مناسب للبنات البدينات وكذلك النحيفات حيث أن التصميم واسع وبه ثنيات متعددة طوليا ،أما منطقة الصدر فهى باللون الأسود المناسب مع لون الفستان ويمنحه اطلالة رائعة .

الصورة السابقة تعرض فستانا من قماش مفعم بالرومانسية الحالمة فالتصميم بسيط وخالي من التطريز المبالغ فيه وهذا ما يناسب المراهقات في هذا السن الصغير وهناك كثير من البنات يفضلن هذا التصميم حيث يجعلهن أصغر سنا وهو مناسب للبنت في السنة الولى من الجامعة التي تحاول أن تحافظ على وداعتها من خلال انتقاء تصميم هادىء وبسيط ينم عن شخصية بسيطة حالمة.

التصميم السابق من أفضل التصاميم فقماش الشفون محبب لكثير من البنات المراهقات وذلك لأنه يعطى فساتين سهرة للمحجبات المظهر المنفوش حيث يمنح البنت المراهقة اطلال الاميرات وكثير من البنات يرغبن في عيش مغامرة حيث لا تزال متأثرة بقصص مراهقات كقصة سندريلا وغير من قصص الأميرات فهذا التصميم يجعلها تعيش تلك التجربة في الخيال عندما ترتديه وتذهب به حفل ما فتشعر كأنها سندريلا.

 

أحذية سهرة كعب عال مناسبة لفساتين السهرة

إليك مجموعة من أحذية السهرة التي تناسب فساتين سهرة للمحجبات التي عرضناها عاليا حيث تتنوع الأحذية من حيث الشكل ونوع المادة المصنوعة منها فليس الجلد دائما هو المسيطر فهناك الشيمواه والجلد اللامع وأصبحت الأحذية المطرزة موضة شائعة ومحببة لكثير من البنات المراهقات.

ما أروع هذا الموديل الذي يخلب العقول وهذا التصميم مناسب جدا للفستان البني مناسب للونه حيث به الأسود والذهبي.

 

موديل للأحذية المطرزة التي تناسب الفساتين غير المطرزة البسيطة .

هذا الموديل يناسب فساتين سهرة للمحجبات من الساتان أى لون فاللون الفضي من الألوان المحايدة تناسب كل الألوان.

فيديو يعرض موديلات فساتين سهرة

شاهدي أيضا:

فساتين سهرة منزلية الصنع بيديك

كيفية إختيار فساتين سهرة والخطوبة بأسهل طريقة