فساتين سهرة للمحجبات من الفساتين التي تبحث عنها البنت المحجبة خاصة واذا كانت سوف تحضر مناسبة هناك بنات أجسادهن ممتلئة لذا فإن الفساتين المناسبة هى الداكنة في هذا المقال تقدم مجلة بنتي تشكيلة من فساتين سهرة للمحجبات الداكنة التي تخفي عيوب الجسم الممتلىء “.

فساتين سهرة للمحجبات داكنة

من أبرز الالوان الداكنة التي تشتهر فساتين السهرة هى الاسود والكحلي وهى ألوان يمكن مزج أى نوع اكسسوارات معها لتظهر جمالها فهى خلفية محايدة تصلح لكل أنواع الخرز والنقوش اليك مجموعة من فساتين السهر للمحجبات المصنوعة من أقمشة ناعمة وداكنة اللون .

 

 الصورة السابقة تعرض موديل من موديلات فساتين سهرة للمحجبات داكنة باللون الكحلي فهو مناسب للبنت ذات الارداف الممتلئة وذلك لان الفستان مغطى بذيل يحيط بالخصر باستثناء الامام وهو ذيل خالي من النقوش أو التطريز على عكس الفستان فهو بالكامل مزين بنقوش بنفس لون الفستان .

الصورة السابقة تعرض موديل من موديلات فساتين سهرة للمحجبات الانيقة البسيطة فالتصميم لا يعتمد على النقوش ولكن على دمج نوعين من القماش في التصميم وهى الاقمشة القطنية والدانتيل وكلاهما نفس اللون وهو كحلي ولفة الحجاب يمكن أن تكون أى لون.

في الموديل التي تعرضه الصورة السابقة وهو من فساتين سهرة للمحجبات المصنوعة من قماش الترتر اللامع وهو ضيق نوعا ما مناسب للبنت ذات الجسم على شكل ساعة رملية وهناك ذيل للفستان يبدأ من عند الخصر يبدو كجناحى فراشة من الشيفون الشفاف وخالي من التطريز وهو درجة أغمق من لون الفستان .

اذا كنت من محبى البساطة فالتصميم الذي تعرضه الصورة السابقة فالفستان سادة وعند منطقة الصدر توجد طبقتين طبقة مطرزة بنفس لون الفستان وطبقة مقسمة الى قطعتين متماثلتين في الطول والعرض ولكن منفصلتين مخيطتان فوق المنطقة المطرزة وهذا التصميم يتناسب معه ارتداء التوربون.

الصورة السابقة تعرض فستان بسيط يمكن اعتباره من فساتين سهرة للمحجبات فهو مناسب للمناسبات الرسمية والتصميم يعتمد على الكسر العريضة المحيطة بالخصر والخالية من النقوش وهذ الكسر تمنح الجسم راحة عند الحركة وعند منطقة الصدر سادة في حين يظهر تطريز بلون مختلف عن لون الفستان وهو الكحلي عند الكتفين وعند الكوع الذي يبدا عندها كلوش يصل الى اليد.

فساتين سهرة للمحجبات سوداء

الصورة السابقة يعرض موديل أنيق مزيج بين نوعين قماش وكذلك لونين مختلفين ولكن متناسقين فأحد الجوانب أسود اللون والجانب الآخر ذهبي لامع كما يتخلل التصميم كسرات ضيقة متساوية متجاورة.

الصورة السابقة تعرض فستان من فساتين سهرة للمحجبات باللون الأسود المزين بقماش مشجر بلون ذهبي متداخل مع قماش أسود اللون عند منطقة الصدر وهو أنيق يمنحك حرية الحركة نظرا لأنه ينزل باتساع تجاه القدمين.

شاهدي أيضا

تسريحات للشعر القصير مرفوعة

3 تعليقات

Comments are closed.