فساتين سهرة موديلات2020 هى ما تبحث عنه البنات عند حلول العام الجديد لذا في هذا المقال تقدم مجلة بنتي موديلات جديدة تنتظرها كل بنت تبحث عن جديد الموضة.

فساتين سهرة موديلات2020

وهذا الموديل مناسب للبنت الطويلة النحيفة وهو يبرز جمال كتفيك وعند منطقة الصدر حوملة قصيرة تغطى الصدر فقط وخالية من التطريز يناسب البنت ذات الصدر كبير الحجم . أما منطقة الخصر تزينها بعض الزخارف البارزة من نفس لون الفستان فاذا كان خصرك نحييفا فهذه الزخارف تعطي ايحاء للناظر بامتلاء تلك المنطقة واذا كان لديك أرداف نحيفة فإن اتساع الفستان في تلك المنطقة يساعدك على اخفاء عيوب نحافة أردافك .

أما هذا الموديل  من فساتين سهرة موديلات2020 ذو اللون الزهري الجرىء والمفعم بالحيوية والذي يساعدك على التخرك بسهولة نتيجة لوجود فتحة جانبية بطول الفستان من منتصف منطقة الأرداف وحتى القدمين وهو خالي من التطريز ما عدا منطقة الأكتاف والذراعين والصدر فهى مزخرفة بورود زهرية صغيرة أفتح لونا من درجة لون الفستان وكذلك يخرج منها نطريز على شكل خيوط من حبات خرز بنفس لون الفستان وهذا التصميم مناسب للبنت الطويلة نحيفة الصدر ممتلئة الأرداف.

إذا كنت من البنات ذات النوع الخجول ولا تريدين لفت الانتباه بمفاتنك .

فأنت حتما ستفضلين هذا الموديل من فساتين سهرة موديلات2020 حيث أنه محتشم جدا الذراعين مغطاه وطويل ويبدأ بالاتساع عند منطقة الخصر وحتى القدمين والقماش لا يشف ما تحته فهو مناسب للاحتفالات الرسمية البعيدة عن البهرجة وهو يعتمد على النقوش الذاتية للقماش الذي يخلط ما بين مناطق سادة ذات لون زيتي داكن يتبادل معها مناطق منقوشة ذاتيا ذات ألوان متداخلة متعددة متلونة بدرجات مختلفة من اللون الزيتي.

أما اذا كنت تسعين للفت الانتباه بموديل مختلف من فساتين سهرة موديلات2020 ، فالفستان التالي يحقق لك ذلك فتصميمه ملفت للنظر حيث أنه عاري الكتفين في حين يوجد شريط مستطيلي عريض يحيط بالكتفين ومنطقة الصدر من نفس لون القماش الابيض ولكن مطرز بشريط عريض من الدانتيل الاسود المطرز بورود كبيرة يتفرع منها أوراق شجر .

والفستان لونه أبيض والتطريز اسود كما أنه قصير يصل الى الركبتين من الأمام في حين يطول الى القدمين من الخلف ويكون الذيل باستدارة ومطرز بنهايته بنفس تطريز منطقة الصدر هذا الفستان مناسب للحفلات الراقصة حيث يسهل لك الحركة والرقص.

 

عاشقات اللون الاسود لم يهمل مصمموا الأزياء اللون الأسود في فساتين سهرة موديلات  2020 حيث أنه لونا تعشقه كثير من البنات والسيدات فهو مناسب لجميع أنواع البشرة الفاتحة والسمراء كما يبرز جمال البنت كثيرا ولكى يتخطى مممصمو الأزياء كآبة اللون فهم يعمدون الى التطريز وكذلك القصات المبهجة والمرحة مثل هذا الفستان .

حيث اعتمد مصمم الأزياء على قصات مموجة للقماش مما أضفى البهجة والحيوية عليه كما أن الأكتاف عارية ومنطقة الصدر مطرزة بورود وأوراق شج فضية اللون تمتد من الصدر حتى الخصر والأرداف وعلى جانبي الخصر يمتد قماش أسود سادة مموج والفستان قصير من الأماما وطويل من الخلف والذيل مطرز بنفس التطريز عل الصدر وفضي اللون .

وختاما فإن فستان السهرة هو عنوان شخصيتك فاختاري ما يناسبك وما يناسب شكل جسمك .

شاهدي أيضا

فساتين سهرة للمحجبات ملف كامل

فساتين سهرة للمحجبات أنيقة ومحتشمة

خاص للبنات : طرق إمتاع الذات و فوائد العادة السرية