فساتين محجبات نهارية شيك تبح عنها البنات دائما خاصة اذا كانت جامعية أو مخطوبة تريد أن تخرج مع خطيبها للتنزه ففي هذا المقال تقدم مجلة بنتي مجموعة من الفساتين المناسبة للمحجبات والتي تلائم مناسبات الخروج.

فساتين محجبات نهارية

فساتين محجبات
فساتين محجبات

الصورة السابقة تعرض موديل من فساتين محجبات تناسب الخروج مع خطيبك فهو منقوش ذاتيا يتوسط الخصر حزام ساتان سادة بلون أزرق وهو اللون الغالب في نقوش الفستان يمنكك ارتداء حجاب سادة من نفس لون الحزام الساتان الذي يتوسط الخصر وهو مناسب لك اذا كنت قصيرة فهذا التصميم يزيدك طولا.

فساتين محجبات نهارية تصلح للتنزه

فساتين محجبات
فساتين محجبات

الصورة السابقة تعرض فستان من فساتين محجبات نهارية تصلح للتنزه في الحدائق في فصل الصيف لانها واسعة تسمح بحرية الحركة يمكنك ارتداء كعب عال والتصميم يعتمد على الكلوش وعند الخصر يوجد حزام من نفس القماش ونفس اللون مربوط على شكل فيونكة متدلي.

فساتين تناسب أجواء الجامعة

فساتين محجبات
فساتين محجبات

من فساتين محجبات التي تناسب أجواء الجامعة الموديل الذي تعرضه الصورة السابقة فهو رسمي حيث اللون الرمادي والقميص الداخلي الكحلي يمنحك طلة محتشمة وجادة عند التعامل مع زملائك الشباب وهو يمنحك حرية في الحركة كما يمكنك ارتداء كعب عال اسود ليمنحك طلة أنثوية رائعة.

ارتداء حجاب بني اللون

فساتين محجبات
فساتين محجبات

من الموديلات المريحة جدا عن اللبس الموديل الذي تعرضه الصورة السابقة فهو سلس فهو كتاني واسع مناسب للجامعة او التسوق حيث أنه سهل الارتداء وهذا اللون يمكنك ارتداء حجاب بني اللون أو درجاته.

فساتين محجبات
فساتين محجبات

يا له من تصميم مرح فاللونين الاسود والابيض تقليديين ولكن ملفتين في نفس الوقت وموضة هذا الفستان تصلح لكل زمان الموديل عبارة عن فستان قطعتين منطقة الصدر ابيض ومن القطن ينحدر من الرقبة فيونكة كبيرة تتدلى فوق الصدر من نفس نوع ولون قماش باقي الفستان وهى من الشيفون المطبوع دوائر بيضاء متبادلة مع سوداء يمكنك ارتداء حجاب أسود اللون مع هذا التصميم.

فساتين محجبات
فساتين محجبات

الفستان السابق تصميه يعتمد على نوعين من القماش والقصة البطانة قطن ابيض اللون والطبقة العلوية من الحرير السادة مفتوح من الاماما وهو مناسب للبنت ذات الجسم على شكل مستطيل ونحيفة ومناسب للخروج مع الخطيب.

مناسب للخروجات النهارية

فساتين محجبات
فساتين محجبات

هذا الموديل السابق مناسب للخروجات النهارية ككتب الكتاب مثلا وهو من الشيفون والفستان له بطانة وهو يعتمد على كسر من عند الخصر والذي يحيط به حزام وتطريز بلون مختلف عن لون الفستان والاكمام سادة باستثناء الاسورة فهى مطرزة.

فساتين بالوان زاهية 

فساتين محجبات
فساتين محجبات

وأخيرا هذا الموديل من فساتين نهارية للمحجبات حيث يتمتع بلون زاهي مبهج وتصميم راقي وشبابي فهو سالوبيت عند الخصر كشكشة مضغوطة والحمالات عريضة ومكشكشة والقميص التحتي ابيض والاكماما تنتهى بكلوش .

شاهدي أيضا

البسي فساتين صح واعرفي شكل جسمك