تحتاج المرأة العاملة الى ما يجدد اطلالتها من حين الى أخر مع الاضطرار الى الخروج يوميا للعمل فكل ما لديها من فساتين واطقم ملابس خاصة بالعمل تصبح بعد حين معتادة ولا تشعرها بالتميز أو التجدد.

ولذلك خبراء الموضة بادخال بعض القطع من فساتين وقمصان واحذية وشنط وايشاربات واكسسوارات الى دولابك الخاص ليمكنها ادخال التجديد على مظهرك وبعث الروح في تايير أو فستان اعتدت ارتدائه من حين الى أخر عند ذهابك الى العمل حتى ليبدو الى الأخرين وكأنه جديد.

الحذاء المريح

والذي يتناسب مع أي نوع من الفساتين وخاصة تلك المخصصة للعمل، أما اذا كنتِ في حاجة الى ارتداء حذاء عالي الكعب بسبب مقتضيات العمل فيمكنك الاحتفاظ به في درج مكتبك أو دولاب العمل الخاص بكِ فمن يعرف متى تكونين في حاجة اليه.

الحقيبة الكبيرة

والتي يمكنها الجمع بين المظهر الرائع والمناسب للسيدة الأنيقة وفي نفس الوقت يمكنها حمل كل ما أنتِ في حاجة اليه من أشياء مثل اللاب توب والشمسية الصغيرة كما يجب ان تحتوي على اماكن عديدة للفصل بين الأشياء وبعضها ليمكنك ترتيب اشيائك بسهولة فيها والوصول اليها سريعا عند الحاجة.

القميص الأبيض المثالي

بالاضافة الى فساتين العمل والبدلات الرسمية يمكنك الاحتفاظ دائما في دولابك بقميص ابيض يجمع بين البساطة والأناقة ويمكن ارتدائه في الوقت الذي يحتاري فيه في اختيار ملابس مناسبة أو تكوني في عجلة من أمرك حيث يكفي وضعه على بنطلون اسود مناسب وحذاء اسود وتكتمل طلتك الرائعة.

توكة الشعر

من ألأمور التي يمكنها ان توفر عليك الكثير من العناء توكة الشعر التي تجمع شعرك الى الخلف، حيث أنها تكون مناسبة في الأيام التي ترتفع فيها درجة الرطوبة ويمكنها أن تجعل مظهرك رائعا.

الجيب المستقيمة

من القطع الرائعة ايضا فارتداء فساتين لا يكون مناسبا دائما للعمل والجيب المستقيمة يمكنك ان ترتدي عليها الكثير من البدائل كالقمصان او التيشيرتات المناسبة حيث يمكن لجيب واحدة أن تساعدك على تغيير طلتك عدة مرات باستخدام التوب المناسب لها بعناية مع الاكسسوار المناسب.

شاهدي أيضا

الشهوة متى تزيد عند البنات المراهقات

العلاقة الحميمة وفوائدها الصحية والنفسية

اترك تعليق

avatar
  الاشتراك  
نبّهني عن