فستان خروجك اليوم سيكون مطبوعا بنقوش فهى موضة أزياء مرحة جدا مناسبة لفصل الصيف في هذا المقال تقدم مجلة بنتي مجموعة من تصميمات لفساتين صيفية تصلح للمناسبات النهارية والتنزه على شواطىء البحر فهى توفر لك الاناقة وكذلك حرية الحركة والتهوية والاحساس بالراحة “.

فستان خروج صيفي مطبوع زهور

الموديل السابق يعرض فستان مطبوع بزهور صيفي يصلح للمصيف فهو حمالات رفيعة وبسيط مناسب للبشرة السمراء والزوهور المطبوعة متناسقة ذات لون أزرق فاتح وخلفية الفستان بيضاء وهو قصير فوق الركبة مناسب للبنت القصيرة أيضا .

فستان أنيق وجذاب قصير فوق الركبة وهو داكن اللون والورود المطبوعة وردية اللون فهو مناسب لك اذا كنت ممتلئة الارداف أو المؤخرة فاللون الداكن يقلل من حجم الجسم وهو عاري الاكتاف ولكنه يحيط بالرقبة كما توضحه الصورة السابقة ممما يبرز جمال كتفيك “.

الموديل السابق فستان مطبوع صيفي مناسب للخروجات الصيفية مع خطيبك أو زوجك فهو يصل طوله لتحت الركبة بقليل كما أنه ضيق من المنطقة العلوية ويتسع تدريجيا من عند الخصر حتى نهاية الفستان عند ركبتيك كما أن تصميم منطقة الصدر مستطيلة أى بلا ثنيات أو قصات والاكتاف عارية وكذلك الذؤاعين فالفستان كات اما الزهور المطبوعة فهى درجات متدرجة للون الحمر متناسقة معا مناسب للبنت الطويلة وذات البشرة السمراء “.

فستان من فساتين صيفية أنيق تصلح للمناسبات النهارية ولقاءات العمل الرسمية لأن تصميمه بسيط فهو يتخذ شكل الجسم قصير والزهور المطبوعة سوداء وخلفية الفستان بيضاء فاللون الاسود هو الغالب لذا فهو مناسب للبن الممتلئة حيث اللون الداكن يقلل من حجم الجسم وهو مناسب لكل ألوان البشرة كما يمكنك ارتداء صندل عال ليمنحك طلة أنثوية جذابة “.

فستان صيفي مطبوع يشبه تصميمه القميص الطويل فالنقوش عشوائية متدرجة الالوان والرقبة على شكل حرف v في حين الاكمام طويلة ويحيط بالخصر كشكشة ضيقة وهو ماسب للبنت النحيفة حيث أن اللون الفاتح الغالب على الفستان يمنحك مظهرا ممتلئا عند ارتدائك الفستان الذي يصلح عند جلوسك أمام حمام السباحة أو على شاطىء البحر “.

الموديل السابق يعرض فستان صيفي من قماش الشيفون الخفيف الذي يمنحك الاحساس بالراحة وهو مطبوع بألوان متدرجة يغلب عليها اللون الكحلي والاكتاف عارية فالاكمام كات والمنطقة السفلية عبارة طبقتين العلوية اقصر من السفلية وهو يخفي عيوب جسمك الممتلىء لأنه داكن يمكنك ارتداء صندل عال ذو لون فاتح ليكسر حدة الفستان “.

وأخيرا اليك بنتي فستان صيفي أنيق اذا كنت تبحثين عن البساطة فلونه الأبيض يقلل من احساسك بالحرارة كما أنه قصير يمنحك التهوية وهو كات ومطبوع عند منطقة الصدر فقط بألوان داكنة فاذا كانت منطقة البطن ممتلئة قليلا فيمكنك تنحيفها بارتدائك هذا الفستان واذا كانت منطقة الارداف نحيفة وتريدين أن تظهر تلك المنطقة ممتلئة قليلا فتصميم هذا الفستان يسمح بذلك لأن لون تلك المنطقة فاتح كما يزينها كرنيش عريض منفوش نوعا ما”.

شاهدي أيضا

فساتين خطوبة حمراء اللون