فاز الممثل الامريكي من اصول مصرية رامي مالك بجائزة الاوسكار عن احسن ممثل عام 2018 عن دوره في فيلم Bohemian Rhapsody الشهير الذي لقي شعبية كبيرة فور عرضه واستطاع الحصول علي تقييم 8.1 علي موقع imdb “.

رامي سعيد مالك ولد في مدينة لوس أنجلوس في دولة الولايات المتحدة الامريكية  12 مايو 1981 وبدا مشواره الفني عام 2004 واستمر بعد ذلك حتي الان “.

يندرج رامي مالك من اصول مصرية حيث هاجرت استرته من مصر عام 1978 من مدينة سمالوط محافظة المنيا مصر ، ولديه شقيق توام وشقيقة تعمل كطبيبة “.

بدات شهرة رامي مالك عن طريق مسلسل مستر روبوت الذي قام ببطولته وظهر بشخصية هاكر يحاول تحقيق العدالة بالقضاء علي اقوي الشركات في الولايات المتحدة الامريكية وينجح في ذلك بمساعدة شقيقته واصدقائه “.

ووجه النجم رامى مالك، خلال كلمته في حفل جوائز الاوسكار، عقب تسلمه الجائزة، فى مسرح دولبى، فى هوليود، الشكر إلى والدته، وكذالك والده، وكل من آمن به، وكذلك فريق العمل “.

وتحدث رامي مالك عن اصوله المصرية وقال انه فخور باصوله المصرية وانه من الجيل الاول الذي ولد في امريكا بعد ان هاجرت استرته الي هنا :

عن فيلم Bohemian Rhapsody

حظى الفيلم الذي قام ببطولته النجم رامي مالك على اقبال كبير جداً بعد تحقيق رامى مالك جائزة أفضل ممثل فى مسابقة الجولدن جلوب الأخيرة عن عام 2028 ، والتى ساعدت الفيلم على الوصول لهذا الرقم الكبير والاقتراب من المليار الاول ، بالرغم من ان تكلفة الفيلم تتراوح بين 50 : 55 مليون دولار فقط .”

فيلم Bohemian Rhapsody يسرد قصة حياة المغنى الاسطوري فريدى ميركورى التى يجسدها “رامي مالك”.

– المغنى فريدى ميركورى كان ينتمي لفريق Queen وموسيقاهم، إذ تحدى الاسطورة فريدى الصور النمطية لتصبح الفرقة واحدة من أكثر الفرق المحبوبة عالميًا وقتها ، ويتتبع الفيلم صعود فرقة فريدي ميركوري من خلال أغانيهم الأيقونية التي لاتزال في ازهان البعض حتي وقتنا هذا، حتى يصلوا إلى نجاح لا مثيل له علي الاطلاق، ولكن فى تحول غير متوقع، يقرر المغني فريدى الابتعاد عن الفرقة لتحقيق مسيرته الفردية وتتوالي الاحداث بعد ذلك “.

تابع قسم” ( صحة وتغذية )