قبل ان تقرأ هذه القصه اؤكد لك أن كل ما ستقرأه من معلومات هي حقيقيه 100% ، و اذا كنت تتوقع ان تلك القصة هي تحكي عن الجن و العزائم و خلافه ف للأسف سأخيب ظنك، ف تلك القصه تتناول جزء اخر مما وراء الطبيعه .

👽 البعد الخامس 👽 ” وهم الفضائيين ”

( قوانين الكون الأساسيه بسيطة ، لكن محدوديه إدراكنا تحول دون فهمها )

تلك المقولة علي لسان ( ألبرت أينشتاين ) قالها منذ عدة عقود و لم يكن يدرك ان بالرغم من ما ستتوصل اليه البشريه من علم و تطور ستصبح تلك المقولة هي الصدق بين كذبة كبيره يعيشها البشر تدعي التكنولوجيا ، و من هنا تبدء قصتي ف قبل ان اعرفك علي نفسي هناك شئ يهمك عزيزي القارئ معرفته.

عندما كنت صغيرآ عشقت مسلسل انجليزي يدعي ( x files).

كان ذلك المسلسل يحكي عن محقق و محققة يبحثون ف قضايا ما وراء الطبيعه و بمرور الحلقات و الاحداث و القضايا يصر المخرج علي اقناع المشاهد بفكرة وجود ” مخلوقات فضائية ” استطاعت الوصول الي عالمنا و بحكم عمري الصغير و سنوات خبرتي القليله بهذا العالم اقتنعت بالفكره تماما فالتعلم ف الصغر ك النقش علي الحجر ، لكن عندما كبرت و ذادت خبرتي بهذا العالم و قرأت و بحثت اكثر فاكثر اكتشفت بأنه لا وجود لمثل تلك المخلوقات

و حتي إن وجدت فلا تستطيع الوصول الي عالمنا لشدة بُعد المسافه بيننا و بينهم ، و دار بذهني بعض الاسئله ما هي تلك المخلوقات التي لطالما صورتها لنا السينما العالميه و وكالات الفضاء العالميه و كيف وجدت و هل هي موجودة بالفعل ام كل ذلك هراء و كل تلك الهواجس و المخاوف من وحي المؤلفين و المخرجين و لكن تذكر يا صديقي ليس هناك دخان دون نار ، فقررت البحث حول ذلك الأمر و السفر الي بلاد عدة لاكتشاف تلك المخلوقات ، من انا .

سامي ابراهيم: ابلغ من العمر ٢٥ عامآ اعمل بشركه سياحيه كبيرة و برغم انشغالي بعملي و مرور السنوات لم و لن انسي تلك المخلوقات و القصص التي تحكي عنها ، بحثت علي مواقع الانترنت عن معلومات تتعلق بالكائنات الفضائيه فلم اجد الا صور و فيديوهات يعلم القاصى و الداني انها مفبركه .

حتي حدث ما لم يكن ف الحسبان ، ففي ذات يوم دق جرس هاتفي و كان ذلك مديري بالعمل .

– الو …. ازيك يا سامي .
– الحمد لله يا استاذ كامل …. اؤمرني.
– الأمر لله …. فاكر الفوج السياحي الصيني اللي كان جاي يزور الاهرامات .
– اه طبعا ده الفوج اللي كان المفروض هيرجع النهارده .
– اه هو …. للأسف حصلت مشاكل ف حجوزات الطيران و الفندق و في ٣ منهم عندي و مش لاقيين مكان يقعدو فيه و انت قاعد لوحدك …. و و وبعدين هم هيقعدو يومين و هيمشو يعني.
– لا لا تحت امرك يا فندم انا جاي الشركه حالا و قبل ما أجي هجهزلهم مكان محترم ف شقتي.
– تسلم يا سامي …. مستنيك.

جهزت الغرفتين ، ف شقتي ليست سوا غرفتين و صالة صغيره لكنها تفي بالغرض بالنسبة لهم، و اتجهت الي مقر الشركه للترحيب بهم و الاعتذار لهم عن ما حدث من مشاكل و اخبرتهم انه شرف لي ان يقيمو بمنزلي ، ثم اتجهنا الي شقتي و بالطريق توقفت سيارتهم لشراء بعض الطعام الصيني لهم من احدي المطاعم ، و عندما وصلنا الي

المنزل قامو هم بترتيب الغرفة مره اخري ، و اتفقو ثلاثتهم علي ان اثنان منهم سينامون بغرفه و الثالث سيبيت معي بنفس الغرفه و ذلك لأن كل غرفه بها سريران ، محمود سيبيت معي بالغرفه نعم اسمه محمود ف هو مسلم ، استاذ بجامعة طوكيو و تخصص دراسته عن التاريخ الفرعوني ، علمت كل ذلك عندما جلسنا سويآ لتناول الشاي الاخضر بالغرفة قبل النوم ، اخبرته بأنني مهووس بعالم ما ورائيات الطبيعه و لكن من منظور الفضائيين فقال لي .

– استاذ سامي احنا في صين ندرس علوم الفراعنه و تاريخ مصر و في بعض الاراء في علم تاريخ فرعوني ان من بني الاهرامات الثلاثه هم مخلوقات اقوي من البشر .

– اه ما انا قريت برضه ف بعض الكتب نظريات بتقول ان اللي بني الهرم فراعنه و نظريات بتقول جن و بصراحه انا مش مصدق ولا حاجه من الكلام ده .

– استاذ سامي سأخبرك عن نظريتي بخصوص وجود مخلوقات غير البشر بهذا العالم ، انا اعتقد ان العالم ابعاد غير محدوده و بكل بُعد يعيش مخلوقات تختلف عن مخلوقات البُعد الاخر .

– لا مش فاهم يعني ايه اشرحلي اكتر .

– اتعلم شئ عن ظاهرة تدعي ( الاسقاط النجمي ) او التأمل ال لا نهائي .

– اه اسمع عنه و قريت حاجات كتير ف الموضوع ده لكن ما اهتمتش اوي اعرف عنه لان انا كنت بدور علي حاجه معينة و لحد النهارده موصلتش لحاجة فيها .

– تلك النظريه تقول انه اذا تحكمت بنفسك جيدآ اثناء القيام ب ( الاسقاط النجمي ) سيمكنك التنقل بين الابعاد و العوالم المختلفه .

– بس هي ايه انسب طريقة علشان انجح ف الاسقاط النجمي انا قريت انه له طرق كتير و معظمها بتفشل🤔.
– هناك ٤ طرق و لن اتحدث معك الا عن الطريقة المجربه من عدة اشخاص ، ظلام تاااام بغرفتك تناول المهدئ بكميه تكفي لتصفية ذهنك هدوووووء من دون اي صوت من حولك ، اغماض عينيك ، اترك روحك تتحرر من جسدك .
انهينا حديثنا و ذهب كل منا الي سريره و بدأ هو ف النوم و لكنني لم استطع النوم نعم انا اريد تجربه ( الاسقاط النجمي ) ، ذهبت الي المطبخ حيث صندوق الدواء و تناولت قرصان من مهدئ كنت استخدمه عندما تحدث لي مشكلة تجعلني غاضب فكان يكفي قرص واحد ليهدئني و لكن لتصفيه ذهني تناولت قرصين ، ثم ذهبت الي سريري و بدأت بتنفيذ كل الشروط و بدأت بالثبات العميق ، انه ليس نوم ولا غيبوبه و لكنني ايضا لست

مستيقظ ، ف البداية شعرت بشعور مثل الطيران ثم بعد ذلك شعرت بنفسي طائرا بسقف غرفتي 😳😳 ، و امامي جسدي نائم علي السرير و في احدي اركان الغرفة كائن اسود يقف بثبات مخيف ثم اقترب من جسدي النائم علي السرير و اقترب من وجههي ، لم استطع المقاومه فصرخت و لم يخرج صوتي و لكن ذلك المخلوق شعر بوجودي بالاعلي فرفع رأسه و نظر لي بتحديق مخيف ثم اقترب مني وهو ينظر لي اكثر ف اكثر و انا اراه من الاعلي حتي رائيته يصعد و كأنه طائرا الي جواري و اقترب اكثر فاكثر حتي اصبح وجهه امام وجهي ” ماردوخ “.

شاهد ايضا:

البعد الخامس ( الجزء الثاني )