استخدام كريم الأساس الجزء الثاني

الآن بعد أن عرفتي كيف يمكنك الحصول على تغطية جيدة ، يمكنك الان مطابقة الظلال. لقد جربت كل خدعة على الإنترنت ، التدرجات اللونية وغيرها، لكن أفضل طريقة وجدتها هي، بكل بساطة ، ضعيها على وجهك تمامًا كما تفعلي في الحياة الواقعية ، ثم ننظر إليها تحت إضاءة مختلفة. إن الضوء الطبيعي من الشمس هو الأدق والأكثرصحة، لذا إذا بدت جيدة في الخارج ، فمن المرجح أنك وجدتي تغطيتك ودرجتك المثالية “.

من الواضح أن هذا سوف يتطلب منك الحصول على عينة من الكريم لتجريبه قبل الاستقرار والحصول عليه واختياره ككريمك المفضل والمثالي، هناك بعد الشركات التي توفر امكانية حصولك على عينات لمطابقتها على بشرتك والتي ربما لن تكون كافية لاصدار حكمك وتقييمك، إذا استطعتي الحصول على عينة من كريم الأساس قبل شرائه، وتجربته على وجهك ورقبتك يكون أفضل لكي عزيزتي “.

كيفية تطبيقك ووضعك لكريم الأساس والمكياج ككل أمر متروك لكي تماما ، ولكن لو كنتي ترغبي في الحصول على أفضل طلة تشبه إطلالة نجوم السينما، فإن معظم فناني المكياج يتفقوا على ضرورة استخدام ال Beautyblenders او استخدام الاسفنجة الخاصة بالمكياج ، وعدم توزيع كريم الأساس بالفرشاه ، لأن شعيرات الفرشاة تميل إلى ترك القليل من الخطوط على وجهك ، وأصابع يديك غير قادرة على تحريك أو مزج أو توزيعه بطريقة تبدو طبيعية.

كريم الأساس ليس مصمم خصيصا لتغطية عيوب البشرة ، لذلك لا تقلقي اذا كان هناك بقع ظاهرة ومرئية ، كل ما عليكي هو وضع نقاط من الكونسيلر في المناطق المراد تغطيتها واخفاء عيوبها ، واتركيه بضع دقائق ثم امزجيه بلطف بالاسفنجة .

لا تحتاجي إلى تغطية وجهك بالكامل بالبودرة لجعل أساس ماكياجك دائمً.، فباستخدام فرشاة ناعمة كبيرة وحبه قليلة من البودر (تأكد من التخلص من الفائض ، أولاً) ، قومي بوضع البودر بلطف فوق المناطق التي تميل إلى ان تكون لامعة وزيتية ، مثل منطقة T – في البشرة المختلطة ،لا تقلقي – إذا قمتي بوضع الكثير من البودرعن طريق الخطأ ووبدا وجهك جيريا قليلا ، وزعي البودر وفرقيه بقطرات الماء أو سبراي المكياج ليذوب البودر الزائد وتبدو إطلالتك طبيعية للغاية .

 

شاهدي ايضا:

( كريم الأساس الجزء الاول ) حيل ونصائح لاستخدام مثالي لكريم الأساس
( كريم الأساس الجزء الثالث ) 8 طرق تمكنك من جعل مكياجك أكثر طبيعية
( كريم الأساس الجزء الرابع ) الآثار الصادمة والضارة الناتجة عن الاستخدام المفرط لكريم الأساس